السودان الوطن الواحد
شبكة بربر

الرئيسية أضفنا للمفضلة روائع منتديات شبكة بربر أجعل شبكة بربر صفحة البداية ملخص قرارات الإدارة الاتصال بالادارة
 ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله ، اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

قوانين وضوابط المشاركة في المنتدى تفعيل العضوية طلب كود تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور التسجيل

قـوقـل: شـبـكـة بـربـر أكـبر مـوقـع لـتـجـمـع الـشـباب الـسـوداني والمـواضـيـع الــهـادفـــة

إذاعة محلية بربر المجتمعية

قديم 06-10-2013, 02:02 PM   #1

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية الريح كاريكا

 









الريح كاريكا غير متصل
افتراضي {ايهم في السودان واهله

 
[SIZE="5"][COLOR="Red"]

باستخدام أحدث التقنيات والنظم واستغلال الطاقة الشمسية



سعودي يزرع 1.5 مليون فدان في "الحوض النوبي" بالسودان





أ ش أ- الخرطوم: أعلن جهاز الاستثمار السوداني، أن البلاد ستستقبل هذا الأسبوع مستثمراً سعودياً سيشرع في تنفيذ عدد من المشروعات في المجال الزراعي والحيواني بمنطقة الحوض النوبي التي تمتد إلى ولايات شمال دارفور، وشمال كردفان، والشمالية.



وأوضح الجهاز أن المستثمر سيعمل على الاستثمار الزراعي في 1.5 مليون فدان في منطقة الحوض النوبي، باستخدام أحدث التقنيات والنظم، ومنها الري بالتنقيط والرشاشات واستغلال الطاقة الشمسية.



كما سيهتم بصادر الثروة الحيوانية عبر إنشاء مسلخ حديث لتصدير اللحوم المذبوحة، بدلاً عن الصادر الحي؛ لزيادة إيراداته بالاستفادة من المخلفات وتوفير فرص للعمالة، وتحقيق القيمة المضافة.



وصدَّر السودان في العام الماضي حوالي ثلاثة ملايين رأس من الماشية للسعودية.






أضف تعليقك


حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات





أملك عضوية لا أملك عضوية








الإسم





كلمة المرور

تذكرني









المحتوى











التعليقات (53)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً | تم الرد عليه



1 بندر .....

30 رجب 1434 | 02:37 AM

72 - 1


تستاهل السودان بلد الرجال الأوفياء الطيبين ..

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (9)









2 بحر511

30 رجب 1434 | 02:37 AM

45 - 0


الف مبروك لأشقائنا السودان

وكفوووووووووو

للمستثمر السعودي

هؤلاء من يستحق المعروف ويثمر فيهم

يقول المثل لا تصنع المعروف في غير أهله

والشعب السوداني وحكومته اهل معروف ووفاء ولا يضيع عندهم المعروف


لذالك يجب على كل مستثمر مراجعة حساباته ولا يصنع المعروف في غير أهله

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (4)









3 الواصل١

30 رجب 1434 | 02:41 AM

30 - 0


مبروك يستاهلون

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (1)









4 نايف الحربي.

30 رجب 1434 | 02:43 AM

27 - 4


عذراً ياوطن فانت السبب لخروج ابنائك منك وذهاب اموالهم للخارج فكل الطرق معقده فلا الوم من ذهب لانه سيجد من يرحب ويسهل له الطرق . مع الحب والتقدير للسودان واهلها

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (3)









5 الجنتلمان

30 رجب 1434 | 02:48 AM

19 - 1


يستاهلون السودان واهلها كل خير

ولو وجد تسهيلات محليه لن يقصر هذا المستثمر وغيره
من اهل رؤس الاموال بالاستثمار الزراعي بالذات بوادي
جازان ووجود السدود والمياه الجوفيه وغيرها من المناطق

لكن مشكلتنا البيوقراطيه والتحجج بانظمة باليه

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







6 المـغيب

30 رجب 1434 | 02:52 AM

18 - 0


السودان بلد طيبة

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







7 النكس

30 رجب 1434 | 02:56 AM

18 - 0


يستاهل السودان كل خير

شعب طيب ولزيز



كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







8 tiger175

30 رجب 1434 | 02:55 AM

15 - 0


السودان أهل وفاء وليس مثل الى في شمالهم ما يثمر فيهم المعروف

ساعد في نشر شبكة بربر والارتقاء بها عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

 
 
 
 
 
 
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    رد مع اقتباس
قديم 06-10-2013, 02:06 PM   #2

الريح كاريكا

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية الريح كاريكا

 









الريح كاريكا غير متصل
افتراضي رد: {ايهم في السودان واهله

 
[SIZE="5"][COLOR="Red"]9 عبدالله / الخبر

30 رجب 1434 | 04:03 AM

12 - 1


ودي لو يزرعها كلها نعناع.
ههههههههههه

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







10 نستني الدوله

30 رجب 1434 | 04:22 AM

12 - 0


الله يرزقه ويبارك له في ماله وحلاله ويستاهلو اهل السودان كل خير واتمنا من رجال المال والاعمال ان يجعلو جيزان في مقدمة استثماراتهم لانها ارض خصبه واهلها سهل التعامل معهم لطيبتهم وحسن خلقهم

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







11 mansour888

30 رجب 1434 | 03:56 AM

18 - 0


السودان سله الغذاء العربي بس ياريت الخليج يعرفو قيمه الزراعه واستثمار السودان



فكونا من الفلوس اللي تروح هباء منثورا في لبنان والمغرب والاردن ... السودان بلد طيب واهلها ناس طيبين ومش (حاقدين) مثل الدول اللي بتروح فلووسنا عليها

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







12 عبدالرحمن ,,,

30 رجب 1434 | 04:29 AM

1 - 25


من سكن بدار ماهي داره ... لابد من يوم يطرد ويقل مقداره

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (2)









13 بيوتان

30 رجب 1434 | 04:53 AM

15 - 0


السودان سلة غذاء العرب
و لو تكاتف العرب مع بعضهم ﻻصبحوا قوه عظمى ﻻيستطيع احد مهاجمتهم
لو تكاتفوا *:^

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







14 الرمشش الطايفي

30 رجب 1434 | 05:11 AM

13 - 0


يستااااااهل السودان گل خير شعب وحكومه
في نظري اطهر العرب وأوفاهم السسسودان

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







15 زعتر بري

30 رجب 1434 | 05:01 AM

12 - 0


ياعيني على السودان وأهله وناسه الأوفياء أصحاب الشيم والكرم والله احب الشعب السوداني لأنهم ناس طيبين واكثرهم يحبون السعودية حب من القلب للقلب الشعب السوداني شعب لزيز ..

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







16 خالدqq

30 رجب 1434 | 05:29 AM

0 - 12


خبل بس مايطق أحد يزرع في دارفور إلا الثور

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (2)









17 assiry

30 رجب 1434 | 05:46 AM

9 - 0


الله يبارك له ويرزقه ويرزق منه

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







18 مجووووووووووووووووووووووود

30 رجب 1434 | 05:51 AM

10 - 0


ماشاء الله تبارك الله .... الله يزيده في رزقه ... فتح ابواب كثير للتوظيف لاخواننا السودانيين الله يجزاهـ كل خير

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







19 huuuidpalddl;

30 رجب 1434 | 06:37 AM

3 - 6


تربة السودان واجوائها شبيه بجازان لماذا لا تسثمر فيها وهي غنية بالمياه الجوفية؟؟

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (2)









20 عمران السوداني

30 رجب 1434 | 06:42 AM

14 - 1


شكرا للشيخ سليمان الراجحي على اختياره للسودان لهذا الاستثمار

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







21 ابو سعود ١٩٨٢

30 رجب 1434 | 06:57 AM

10 - 0


يستاهلون اخواننا وحبايبنا السودانيين يعلم الله اننا نحبكم يا اهل السودان شعب مثقف وواعي ومحترم ... بالنسبة للتعليقات ما شاء الله تفتح النفس اول موضوع اشوفه مافية ديسلايك :)

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







23 خالد اليحيى

30 رجب 1434 | 07:43 AM

10 - 0


ستاهلون السودان واهلها كل خير

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







24 سوداني ون

30 رجب 1434 | 08:09 AM

14 - 0


نشكركم على حديتكم الطيب عن السودان .. ولا يعرف الفضل الا أولي الفضل .
والله ما عرفنا من الشعب السعودي الا كل الحب والتقدير ..



كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (2)









25 النيل النيلين

30 رجب 1434 | 08:17 AM

11 - 1


الحمدلله
رجل طيب صاحب مال طيب من ارض طيبه يستثمر ماله فى ارض طيبه عند اناس طيبين

ماذا سوف يخرج من هذا الطيب مال صالح

وكما قال رسولنا صلى الله عليه واله وسلم نعم المال الصالح لرجل الصالح

كم تمنيت ان ازور السودان ومصر واعمل مشروع زراعى ولحوم

الله يوفقك ويوسع رزقك
ودمتم سالمين

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (4)









26 الجعلى

30 رجب 1434 | 12:29 PM

5 - 0


انتم الاصل ونحن فرع كل الاحترام والتقدير للشعب السعودى المضياف الذى يأوى الملاييين نقدر شعوركم وأياديكم البيضاء مدودة لكل العالم .والسودان والله كله فداء مهبط الوحى ان دعى الداعى .

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (2)









27 كلي عجب

30 رجب 1434 | 11:41 AM

4 - 0



لو يفتحون جسر مع السودان افضل مليون مرة من مصر أو على الأقل يوضع على حدود البلدين مصر والسودان حتى يسهل الاستثمار في أرض السودان ,والسياحة في مصر

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
 
 
 
 
 
 
    رد مع اقتباس
قديم 06-10-2013, 02:07 PM   #3

الريح كاريكا

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية الريح كاريكا

 









الريح كاريكا غير متصل
افتراضي رد: {ايهم في السودان واهله

 
28 الزول السودانى

30 رجب 1434 | 12:34 PM

4 - 0


شكرا لكم ابناء مملكة الانسانية على شعوركم الطيب تجاه اخوانكم في السودان وربنا يديم المحبة بين الشعبين والبلدين الشقيقين

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







29 محمد ابو هد يب

30 رجب 1434 | 12:59 PM

0 - 0


تعليق رقم 4 نايف الحربي وانا معك بما تقول

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







30 second face

30 رجب 1434 | 08:20 AM

2 - 0


والله الدول العربيه الافريقيه وخصوصا السودان من اروع دول العالم والايدي العامله رخيصه ولكن للاسف الستثمرين عندنا مايحبون المال الحلال الطيب انما يحبون اموال الربا والهوتيلات الفاسقه وجميع ماهو فسد بدلا من اعمال الخير بالشعب العربي المسلم,استثمار طيب في بلد طيب

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







31 22omar

30 رجب 1434 | 08:31 AM

3 - 0


شتان بين الإستثمار في السودان بلد الخير والمحبة .. وبين الإستثمار في أثيوبيا بلد النصب والكراهية

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







32 مشرف الغامدي

30 رجب 1434 | 08:35 AM

5 - 0


فعلا شهادة حق والله .. الاخوه السوادنيين من افضل المقيمين في المملكه .. لا مشاكل ولا أذيّه وقمة الأخلاق والوفا لهذا البلد اللي احتضنهم ... ياليت غيرهم يتعلم منهم بس

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







33 rensal

30 رجب 1434 | 08:44 AM

4 - 0


السودان وأهله حبايبنا واشقائنا فهؤلاء الناس لم نعرف عنهم غير الطيبه والشهامه واحترام النفس ولم نجد بينهم شخص يسيء لأحد بل قمة الأخلاق والنبل والأمااااااااااااااااااااانة فبارك الله فيكم ايها الأشقاء ونتمنى ان نرى السودان من احسن وأقوى الدول وان يحميها رب العالمين من كل شر

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







34 كفووو1

30 رجب 1434 | 08:52 AM

0 - 1


ودك يزرعون النعيمي والحري اقصد الخرفان يربونها وتتكاثر هناك اااااااااااااااي

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (1)









35 زوووووول وبس

30 رجب 1434 | 09:05 AM

5 - 0


السلام على الشعب السعودي الكريم المضياف
جزاكم الله عنا كل خير يا أحفاد الأنصار والمهاجرين
ونيابة عن شعب السودان يعلم الله أننا نحبكم في الله


كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (1)









36 عبد العزيز الطيب

30 رجب 1434 | 09:19 AM

6 - 0


ياسلااااااااااااااااااااااااااام عليكم والله صراااحة الشعب السعودى شعب يعرف يقدر ويحترم وحقكم علينا كتير والفضل من عند لله تعالى وفضلكم على السودان واهل السودان خير كتير اشهد الله لاينكر هدا اى سودانى وتحياتى وربنا اديم المحبه بين الشعب السعودى والشعب السودانى وتحياتى وربنا اوفق الجميع يارب اخوكم سودانى مقيم بالدمام

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (2)









37 abdulmajeed1210

30 رجب 1434 | 09:25 AM

2 - 0


ماشاء الله 1.5 مليون فدان !!!!
الفدان يساوي 4200 متر مربع
يعني 6300000000 متر مربع
ماشـــاء الله

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







38 Talalmdl

30 رجب 1434 | 09:28 AM

3 - 0


تستاهل السودان من يستثمر فيها مش امريكا واروبا لونستثمر قالوا ارهابي.......ولو نجيب قدر ضغط قالو رحلوه في السودان جب قدور الضغط كلها

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







39 abunoorin

30 رجب 1434 | 09:33 AM

2 - 0


لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







40 من المدينة الطيبة

30 رجب 1434 | 09:33 AM

5 - 0


أسودانيين أهل طيبه وفاء وكرم

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







41 احبك ياوطني السعوديه

30 رجب 1434 | 09:37 AM

3 - 0


شعب السودان راقي وخلوق ومثقف واقل الشعوب مشاكل في اي مكان لكن ياخوفنا ايران مع اسرائيل تلعب لعبتها فيه وتخدع الشباب بالفوضى العربي

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







42 Martin Lother King

30 رجب 1434 | 09:43 AM

4 - 0


يستاهل الشعب السوداني الخلوق والطيب وأظن بل وأجزم أن الشعب السوداني هو اخر ماتبقى للأمه العربيه والإسلاميه من صفاتها الحميده و مشاعرها الصادقة! !!!
الى العلياء الى العلياء

لو لم أكن سعوديا لوجدت نفسي الا
أن أكون سودانيا!! أقولها وافتخر!!!!

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (1)









43 Fαλαδ

30 رجب 1434 | 09:55 AM

4 - 0


سبحان الله الا يلاحظ الاجانب الآخرين نسبة اللايك
وإجماع السعوديين على ان السودانيين
من افضل المقيمين ؟؟
هل راجعوا انفسهم ؟
ايتحامل السعودي على الأجنبي ؟
لماذا نحب السودانيين ؟
راجعوا أنفسكم فإننا لا نكره الا من يكرهنا
ولا نكره الا من يريد ان يعبث بأمننا وإقتصادنا

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة




الردود (1)









44 سودانى قصيمى

30 رجب 1434 | 10:13 AM

6 - 0


جزاااكم الله كل خيرر وابد حنا اخوانكم وجيرانكم ودئما تلقونا معكم فى كل شى وانتم دائما اهل معروووف ونشامه شكرا السعوووووووديه بلد الحرمين

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







45 sudan

30 رجب 1434 | 10:16 AM

5 - 0


احبكم في الله ياهل السعوديه ,واسال الله ان يبارك للشيخ سليمان الراجحي في ماله واهله ويرزقه يا رب ونزلتم اهلا وحللتم سهلا

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







46 سوداني محرج من هذا الثناء

30 رجب 1434 | 10:20 AM

4 - 0


لا حد يلومني في حب السعوديه يا ناس..مع اني مقيم نظامي ولكن تمنيت ولو اي استثناءات للسودان في موضوع الاقامه وانظمه العمل..صراحه اعتبر السعوديه بلدي الثاني..البلد الوحيد اللي ما احس فيه بالغربه..عشت فيه من عمري 35 يوم..تعلمت لهجته ولغته استقبل كل نكته بصدر رحب لاني اعرف ناسه ..لو اي جنسيه اخرى سمعت منها نفس النكته زعلت..لاني اعرف قلوبهم ..والنكته من اللي يحبك ويحترمك تحبها ..اتمنى مافي قرار اخر من وزاره العمل تطيح ايضا بالنظاميين تحرمنا من شوفتكم ونعيش بينكم..واتمنى ان كل سعودي يتوظف حقه وحلاله وديرته..تقبلو مروري

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







47 فيص

30 رجب 1434 | 10:45 AM

0 - 3


الشيخ محمد حسين العمودي.... هو ايضا مستثمر كبير في كينيا واثيوبيا وطبعا موطنه الاصلي اليمن

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







48 الماء ارخص موجود واعز مفقود

30 رجب 1434 | 12:03 PM

0 - 0


المفروض الكلام هذا حصل من زمان

وخاصه الشركات الزراعيه لابد ان تذهب للخارج باسرع وقت ممكن حيث انها استنزفت مقدرات بلادنا من المياه الجوفيه العذبه بقصد الربح التجاري خاصة مع ما نراه من شح للمياه لدينا وبيئه صحراويه قاحله

وياليت تروح للدول العربيه والاسلاميه وتستثمر فيها وخاصة الدول التي تتوفر فيها الانهار الجاريه وتتوفر العماله الرخيصه مثل السودان و مصر و المغرب و سوريا ردها الله و باكستان وبنغلاديش و اوزباكستان وغيرها كثير

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







49 محمد احمد عسيري

30 رجب 1434 | 01:09 PM

2 - 0


خطوة ممتازة وجيدة للاستثمار الزراعي في ارض السودان. فالسودان من الدول المشجعة للاستثمار الزراعي والحيواني وغيرها علي أراضيها وتقدم كل التسهيلات للمستثمرين. وشخصيا اعتبرها بادرة جيدة ومفيدة لرؤس الاموال التربية في الاستثمار في الاراضي العربيه. وسيكون مردودها الاقتصادي افضل من الدول الاخري.

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







50 الرمشش

30 رجب 1434 | 01:14 PM

4 - 0


رجال اوفياء وكرماء هذا الشعب االسوداني العظيم من افضل الجاليات المقيمه في السعوديه على الأطلاق ولوبيدي استثنيهم من التصحيح ولهم حق الأقامه الدائمه فهم منبع الصفاء والطيب مع الشجاعه والوفاء يستاهلوا اكثر

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







51 زول عاشق للسعودية

30 رجب 1434 | 11:20 PM

2 - 0


أدام الله عز المملكة وشعبها،وحفظ الله ولاة الأمر ،وجعلهم زخرا للمسلمين

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







52 بوخليفة

30 رجب 1434 | 10:35 PM

3 - 0


والله صدقتوا في مدحكم للازوال الطيبين وحتى عندنا يعتبر السوداني افضل مقيم فهم طيبين وبشوشين ومعدنهم نقي ولسانهم بليغ وصادق عكس جيرانهم الي اغلب كلامهم كذب في كذب وانت بالنسبة له مشروع نصب رضيت والا أبيت !! أتوقع ان الكثير منهم راح ينجلط يوم يسمع ان الاستثمار السعودي في السودان بدل .....!

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة







53 ack sayang

1 شعبان 1434 | 12:47 AM

2 - 0


يستاهلون اهل السودان اهل الامانه والطيبه والرجوله .
[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE]
 
 
 
 
 
 
    رد مع اقتباس
قديم 06-10-2013, 03:47 PM   #4

هاشم الرزقابي

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية هاشم الرزقابي

 









هاشم الرزقابي غير متصل
افتراضي رد: {ايهم في السودان واهله

 
ونحن ايضا نقول عذراً ياوطن فانت السبب لخروج ابنائك منك وذهاب اموالهم للخارج
 
 
 
 
 
 
التوقيع


وقل ربي زدني علما

    رد مع اقتباس
قديم 06-11-2013, 10:37 AM   #5

الريح كاريكا

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية الريح كاريكا

 









الريح كاريكا غير متصل
افتراضي رد: {ايهم في السودان واهله

 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الرزقابي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
   ونحن ايضا نقول عذراً ياوطن فانت السبب لخروج ابنائك منك وذهاب اموالهم للخارج

لا يضيق وطن بابنائه ولكن السياسات الموضوعه قد تكون السبب في هجرة بنيه
 
 
 
 
 
 
    رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 05:43 PM   #6

wadalbalad

مشرف منتدى الراكوبة
 
الصورة الرمزية wadalbalad

 









wadalbalad غير متصل
افتراضي رد: {ايهم في السودان واهله

 

ديـــــــــــــــــــــــــــــــــــ أهلــــــــــــــــــــــى ـــــــــــــــــــــل
 
 
 
 
 
 
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا هو ده السودان smilewoman المنتدى السياسي 2 01-02-2013 02:58 PM
تعاون استثمارى داخل السودان عيساوى المنتدى الإقتصادي 5 12-06-2012 11:10 AM
خريطة السودان الجديد …برعاية امريكية ابوالدرديري المنتدى السياسي 3 10-10-2011 10:28 AM
إعجاز السنة في حديث عن رعاة الإبل في السودان فيصل بركه المنتدى الإسلامي 2 04-29-2011 09:16 AM
تبقى أكييد فى السودان عمر المعتصم منتدى المواضيع المنقولة 0 07-27-2010 01:08 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
Feedage Grade C rated

Google

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. BrBrNeT
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
كل المواضيع والمشاركات المنشورة في منتديات شبكة بربر تمثل وجهة نظر كاتبيها ولا تمثل بالضرورة رأي شبـــــكة بربر
اخر المواضيع

تطبيق مسابقة عظماء الإسلام @ تطبيق جامع الكتب التسعة @ تطبيق دوولينجو المميز لتعلم اللغات - استعراض و مراجعة @ لعبة البالونات التعليمية للاطفال @ متجري دليل المتاجر الإلكترونية حمل التطبيق! @ لعبة Halloween Endless Night @ داعيات سعوديات ينتظرون فزعتك ووقوفك بجانبهن (صورة) @ وداعاً 2016م @ تطبيق قصص لكل مسلم @ لعبة سباق نينجا التنين @


 شبكة بربر

Google Adsense Privacy Policy |