السودان الوطن الواحد
شبكة بربر

الرئيسية أضفنا للمفضلة روائع منتديات شبكة بربر أجعل شبكة بربر صفحة البداية ملخص قرارات الإدارة الاتصال بالادارة
 ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله ، اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

قوانين وضوابط المشاركة في المنتدى تفعيل العضوية طلب كود تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور التسجيل

قـوقـل: شـبـكـة بـربـر أكـبر مـوقـع لـتـجـمـع الـشـباب الـسـوداني والمـواضـيـع الــهـادفـــة

إذاعة محلية بربر المجتمعية

قديم 04-16-2013, 09:11 AM   #1

عضو فعال
 
الصورة الرمزية ابراهيم عطية بابكر

 








ابراهيم عطية بابكر غير متصل
افتراضي قاض يحاكم نفسه بسبب رنين هاتفه داخل المحكمة

 
قاض يغرم نفسه بسبب رنين هاتفه

فرض قاض أميركي -يعرف بسياسته المتشددة حيال تشغيل الهواتف في قاعات المحكمة- على نفسه غرامة قدرها 25 دولاراً بعد أن رن هاتفه خلال جلسة محاكمة كان يترأسها.

وذكر موقع "ميتشيغان لايف" الأميركي، أن هاتف القاضي، ريموند فويت، رنّ خلال جلسة محاكمة في قضية عنف منزلي أثناء قراءة المدعي الحجج القانونية.

وخلال الاستراحة قام القاضي بتوقيف نفسه بتهمة ازدراء المحكمة، وفرض على نفسه غرامة بقيمة 25 دولاراً قام على الفور بدفعها.

والمفارقة أن القاضي يفرض سياسة متشددة في منع الهواتف بقاعة المحكمة وثمة لافتة خارجها تحذر المخالفين من أنهم سيخسرون هواتفهم وسيدفعون غرامة بقيمة 25 دولارا. وأكد القاضي أنه شعر بالإحراج, لأنه كان واثقا أن هذا الأمر لن يحصل معه أبدا.

وأوضح القاضي أنه غير جهاز هاتفه إلى آخر يعمل باللمس، وأنه لم يكن اعتاد بعد على الهاتف الجديد حيث نسي إقفال الشاشة، ويبدو أنه ضغط عليها بالخطأ والهاتف في جيبه.

وكان فويت جرد العديد من الناس في السابق من هواتفهم بينهم محامون وضباط شرطة وأشخاص عاديون حضروا جلسات محاكمات كان يترأسها.

ساعد في نشر شبكة بربر والارتقاء بها عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

 
 
 
 
 
 
التوقيع

تعطيل العدالة نكران للعدالة Delay of justice deny of justice
    رد مع اقتباس
قديم 04-16-2013, 09:20 AM   #2

ذات النطاقين

محترف
 
الصورة الرمزية ذات النطاقين

 








ذات النطاقين غير متصل
افتراضي رد: قاض يحاكم نفسه بسبب رنين هاتفه داخل المحكمة

 
دفع الخساره بس وما دفع موبايلو بكون غالى
 
 
 
 
 
 
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 12:07 AM   #3

هاشم الرزقابي

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية هاشم الرزقابي

 









هاشم الرزقابي غير متصل
افتراضي رد: قاض يحاكم نفسه بسبب رنين هاتفه داخل المحكمة

 
يا ود العطية عقوبة الهاتف عندنا شنو؟؟؟؟؟
 
 
 
 
 
 
التوقيع


وقل ربي زدني علما

    رد مع اقتباس
قديم 04-20-2013, 06:48 PM   #4

هيثم حاج على

مشرف إداري
 
الصورة الرمزية هيثم حاج على

 









هيثم حاج على غير متصل
افتراضي رد: قاض يحاكم نفسه بسبب رنين هاتفه داخل المحكمة

 
عندنا إستهتار شديد في كيفية التعامل بالموبايل
وتجد العديد في المؤتمرات واللقاءات التلفزيونية الهاتف مفتوح ويرن
والأقبح من ذلك تجد علامة قفل الموبايل في المساجد ومحطات الوقود
ولا أحد يبالي
 
 
 
 
 
 
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    رد مع اقتباس
قديم 04-20-2013, 07:57 PM   #5

alaa

خبير
 
الصورة الرمزية alaa

 









alaa غير متصل
افتراضي رد: قاض يحاكم نفسه بسبب رنين هاتفه داخل المحكمة

 
ديل الناس البيشتغلوا بضمير انقرضوا عندنا وانقرضوا من العالم العربى
 
 
 
 
 
 
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    رد مع اقتباس
قديم 11-30-2013, 01:33 PM   #6

القرقور

عضو
 
الصورة الرمزية القرقور

 









القرقور غير متصل
افتراضي رد: قاض يحاكم نفسه بسبب رنين هاتفه داخل المحكمة

 
كما يقول المثل : "جاء يكحلها عماها" .. محاكمة القاضي لنفسه ومعاقبتها بالغرامة هو سلوك اشد شناعة من مجرد رنين هاتف داخل قاعة المحكمة ، هذه المحاكمة التي أجراها القاضي تشكل انتهاكاً لمبدأ قانوني هو ان لا يتولي القاضي محاكمة قضية هو طرف فيها ..
 
 
 
 
 
 
    رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 09:40 AM   #7

الحواشي دوت كوم

مشرف منتدى التوثيق
 
الصورة الرمزية الحواشي دوت كوم

 









الحواشي دوت كوم غير متصل
افتراضي رد: قاض يحاكم نفسه بسبب رنين هاتفه داخل المحكمة

 
الفي إيدو الحكم ما بكتب نفسو مجرم
ههههههههههههه
ظريفة والله لكن اصغر قاضي عندنا مبيطبقها ناهيك عن الكبار.
وكما قال أخي القرقور الأشنع معاقبته لنفسه يجب أن يتولى معاقبته قاض آخر لأن هذا انتهاك للقانون
 
 
 
 
 
 
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مصعب يس محمد الطاهر / بربر

249912911237+
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النظام الاساسي لمحكمة العدل الدولية ابراهيم عطية بابكر المنتدى القانوني 2 12-07-2012 10:24 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
Feedage Grade C rated

Google

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. BrBrNeT
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
كل المواضيع والمشاركات المنشورة في منتديات شبكة بربر تمثل وجهة نظر كاتبيها ولا تمثل بالضرورة رأي شبـــــكة بربر
اخر المواضيع

تطبيق مسابقة عظماء الإسلام @ تطبيق جامع الكتب التسعة @ تطبيق دوولينجو المميز لتعلم اللغات - استعراض و مراجعة @ لعبة البالونات التعليمية للاطفال @ متجري دليل المتاجر الإلكترونية حمل التطبيق! @ لعبة Halloween Endless Night @ داعيات سعوديات ينتظرون فزعتك ووقوفك بجانبهن (صورة) @ وداعاً 2016م @ تطبيق قصص لكل مسلم @ لعبة سباق نينجا التنين @


 شبكة بربر

Google Adsense Privacy Policy |