السودان الوطن الواحد
شبكة بربر

الرئيسية أضفنا للمفضلة روائع منتديات شبكة بربر أجعل شبكة بربر صفحة البداية ملخص قرارات الإدارة الاتصال بالادارة
 ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله ، اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

قوانين وضوابط المشاركة في المنتدى تفعيل العضوية طلب كود تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور التسجيل

قـوقـل: شـبـكـة بـربـر أكـبر مـوقـع لـتـجـمـع الـشـباب الـسـوداني والمـواضـيـع الــهـادفـــة

إذاعة محلية بربر المجتمعية

قديم 05-25-2011, 09:09 AM   #1

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية عصام الجيلى

 









عصام الجيلى غير متصل
افتراضي زكري ثورة25مايو

 
ايها الاحباب يصادف اليوم الاربعاء زكري ثورة25 مايو 1969رحمه الله ابوعاج جعفر نميري

ساعد في نشر شبكة بربر والارتقاء بها عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

 
 
 
 
 
 
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 10:37 AM   #2

عنباسية

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية عنباسية

 








عنباسية غير متصل
افتراضي رد: زكري ثورة25مايو

 
يامايو حبيب زي امي وابوي
وزي اختي واخـــــــوي
وتشكر عصام على ذكـــــرى
الزمن الجميل.......
 
 
 
 
 
 
التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 10:44 AM   #3

بربراوية

المشرف العام
 
الصورة الرمزية بربراوية

 








بربراوية غير متصل
افتراضي رد: زكري ثورة25مايو

 
نسأل الله أن يتولاه برحمته الوااااااااسعة
كان ما شالوهو ماكان إرتاحو
وكل مايجى واحد مابيعجب الا لما يغادرنااا نتحسر عليه وعلى زمنه
معناها العلة فينا براااانا
الله المستعاااان
 
 
 
 
 
 
التوقيع


أولاد أدم
المُـنـظـراتى ......
الإهـــانة دى ليييييه !!!
جـيـبـوووو لى بـخـور....

تستااااااااهل إنت الحشرك شنو......؟؟

    رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 10:52 AM   #4

عصام الجيلى

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية عصام الجيلى

 









عصام الجيلى غير متصل
افتراضي رد: زكري ثورة25مايو

 
الاخوات عنباسيه وبربراويه لكم التحايا والله فعلا كل ماتاتى حقبة من الحكم وتمشي مانعرف قيمتها الابعد رحيلها ونعم على قول المثل كل فوله وليها كيالها. البلد ياها البلد بس العيب فى الناس ونفوسهم نسال الله ان يامنا فى اوطاننا ويرزقنا الرزق الحلال واولى امورنا خيارنا
 
 
 
 
 
 
    رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 10:57 AM   #5

هاشم الرزقابي

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية هاشم الرزقابي

 









هاشم الرزقابي غير متصل
افتراضي رد: زكري ثورة25مايو

 


أبوكم مييييييييين0(نميييييييييييري)

أخوكم مييييييييين (نميييييييييييري)


عليه رحمة الله بدأ أحمر وأنتهي أخضر

(من لينين)وانتهى ب(ولا الضالين)
 
 
 
 
 
 
التوقيع


وقل ربي زدني علما

    رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 11:04 AM   #6

عصام الجيلى

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية عصام الجيلى

 









عصام الجيلى غير متصل
افتراضي رد: زكري ثورة25مايو

 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الرزقابي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  

أبوكم مييييييييين0(نميييييييييييري)

أخوكم مييييييييين (نميييييييييييري)


عليه رحمة الله بدأ أحمر وأنتهي أخضر

(من لينين)وانتهى ب(ولا الضالين)

تسلم ياابعاج اخوي يادراج المحن.لك التحايا اخى هاشم ولكل اول نهايه
 
 
 
 
 
 
    رد مع اقتباس
قديم 05-26-2011, 10:36 AM   #7

فينوس

عضو مميز

 








فينوس غير متصل
افتراضي رد: زكري ثورة25مايو

 
يا حليل الرااااااااااااااااحوا
 
 
 
 
 
 
    رد مع اقتباس
قديم 05-26-2011, 10:43 AM   #8

عصام الجيلى

العضو الذهبي
 
الصورة الرمزية عصام الجيلى

 









عصام الجيلى غير متصل
افتراضي رد: زكري ثورة25مايو

 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينوس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
   يا حليل الرااااااااااااااااحوا


مرحب بيك فينوس لك التحايا .والله انا مامايوي لكن لكل حقبه ايجابياتها وسلبياتها ومايو كان فى وجدان الشعب السودانى
 
 
 
 
 
 
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ثورة25مايو, زكري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زكري راشد سرالختم منتدى البوح والخواطر 3 03-26-2011 09:46 AM
ما هو الفرق بين سكري الحمل وبين سكري الشباب؟ ابن بربر منتدى الأسرة العام 0 06-03-2010 08:22 PM
خاااااااااااالص شكرى بربراوية إجتماعيات الشبكة 11 11-18-2009 07:58 PM
كشف الحقائق عن النيزك "2008 سي.سي3" وجدان المنتدى العلمي و الطبي 1 02-07-2009 01:31 PM
عبده قابل يوضح الحقائق يا رشاشات !!!!! الفاتح المنتدى الرياضي 6 01-01-2009 12:35 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
Feedage Grade C rated

Google

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd. BrBrNeT
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
كل المواضيع والمشاركات المنشورة في منتديات شبكة بربر تمثل وجهة نظر كاتبيها ولا تمثل بالضرورة رأي شبـــــكة بربر
اخر المواضيع

تطبيق تابع الاخباري @ تطبيق حجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق و تاجير السيارات حول العالم @ بعد غيبة @ لعبة شوف العرب @ أغلقنا ملف تعويضات حرب الخليج وهناك جهات خفية تتاجر فيه @ دكتور كرار التهامي يلتقي الخبير الاقتصادي بشير عمر فضل الله @ جهاز المغتربين واتحاد الصحفيين يبحثان التنسيق المشترك حول مؤتمر الكفاءات السودانية با @ جهاز المغربين يعقد الاجتماع التشاوري الأول حول تطوير الرؤية المستقبلية للجهاز @ الاتحاد الإفريقي يشيد بتجربة جهاز المغتربين في إدارة ملف الهجرة @ جهاز المغتربين وسلامات يتواثقان على تجديد التعاون @


 شبكة بربر

Google Adsense Privacy Policy |