BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار ولاية نهر النيل
بحضور د. المعتصم محلية ابوحمد تكرم المتفوقين في شهادة الأساس
بحضور د. المعتصم محلية ابوحمد تكرم المتفوقين في شهادة الأساس
بحضور د. المعتصم محلية ابوحمد تكرم المتفوقين في شهادة الأساس
05-02-2011 02:48 PM
الولاية أكد دكتور المعتصم عبد الرحيم الحسن وكيل وزارة التربية والتعليم الاتحادية أن النجاحات التي حققتها محلية ابوحمد في شهادة الأساس هذا العام دليل علي نجاح القيادة السياسية والإدارية والتعليمية بالمحلية بكافة مستوياتها جاء ذلك لدي مخاطبته فعاليات الاحتفال الذي نظمته محلية ابوحمد لتكريم التلاميذ المتفوقين في امتحانات شهادة الأساس وختام فعاليات الدورة التدريبية لمعلمي الأساس والثانوي في مادة اللغة الانجليزية وذلك بحضور ومشاركة الدكتور / بابكر محمد حاج احمد معتمد محلية ابوحمد والأستاذ / عثمان احمد علي حسن المدير العام لوزارة التربية والتعليم والمعارف بالولاية والأستاذ / محمد الخير الفقير مدير تعليم الأساس بالولاية إلي جانب عدد من القيادات السياسية والتنفيذية والتشريعية والأمنية والشرطية وقيادات التعليم واسر المحتفي بهم بمحلية ابوحمد ، وهنا دكتور المعتصم التلاميذ المتفوقين محيياً جهود المعلمين والأسر وكل الذين شاركوا في تحقيق النجاح داعياً الآسر لترغيب التلاميذ في التعليم باعتبار أن الرغبة عامل أساسي في تحقيق النجاحات المنشودة كما أشار إلي أهمية التدريب في رفع قدرات المعلمين وطالب باستقطاب الدعم وتفعيل الشراكة المجتمعية من إنفاذ برامج التعليم والارتقاء بها إلي مستوياتٍ أفضل

من جانبه أكد دكتور بابكر محمد حاج احمد معتمد محلية ابوحمد أن العام الحالي هو عام التعليم والخدمات بالمحلية مشيدا بالنجاحات التي المحلية هذا العام وجدد العزم علي المضي قدما ً لإنفاذ برامج التدريب وإصحاح البيئة المدرسية وتهيئة المرافق التعليمية مع الاهتمام ببرامج الخدمات الأساسية للمواطن علي صعيد المياه والكهرباء والصحة.

وتناول الأستاذ / عثمان احمد علي حسن المدير العام لوزارة التربية والتعليم والمعارف التاريخ الناصع لمحلية ابوحمد في التعليم والتي قادت إلي جانب محليات الولاية الأخرى نشر العلم والمعرفة إلي بقية أنحاء البلاد محيياً رموز التعليم بمحلية ابوحمد علي مختلف الأجيال مشيدا بالنجاحات التي حققتها المحلية وتقدمها علي سائر المحليات في ست مواد أساسية مطالبا ً دكتور المعتصم بتعميم الدورات التدريبية في مادة اللغة الانجليزية حتى تشمل جميع محليات الولاية .

هذا وكان الأستاذ / فتح الرحمن عباس الحسن مدير الإدارة العامة للتعليم بمحلية ابوحمد قد تحدث مستعرضاً النجاحات التي حققتها المحلية هذا العام مشيداً بالرعاية الكريمة لمعتمد محلية ابوحمد والجهد المقدر للمعلمين والمعلمات واسر التلاميذ .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1546


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
5.00/10 (1 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net