BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
نافع ينفى توجيه تهديدات تتعلق بالترابي
نافع ينفى توجيه تهديدات تتعلق بالترابي
نافع ينفى توجيه تهديدات تتعلق بالترابي
04-20-2011 09:24 AM
سونا نفى المؤتمر الوطنى بشده توجيه ايا من قياداته تهديدات تتعلق بالامين العام للمؤتمر الشعبي الدكتور حسن عبد الله الترابي. وعبر الحزب عن استهجانه فى ان تدعو قيادات المعارضة لاجتماع لمؤازرة الترابي اعتمادا على معلومات مغلوطه اوردتها صحيفة اليكترونية (حريات ).
واكد الدكتور نافع على نافع نائب رئيس المؤتمر الوطنى لشئون الحزب فى تصريحات صحفية سبق بها البيان الصادر عن مكتبه أمس فى ذات الصدد ، انه لم يصدر عنه او عن اى من قيادات المؤتمر الوطنى كلمة حول اعتقال الترابي وفقا لما ورد بالصحيفة ونقلته عنها صحيفة ( الوان ) فى عدد الثلاثاء (بان الامين العام للمؤتمر الشعبي لن يخرج من معتقله الا على عنقريب ).
وقال نافع الذى استغرب له كيف تسمع احزاب تحالف جوبا وتعتمد على معلومة تكتبها الصحيفة الاليكترونية (حريات ) وهم يعلمون ذلك ثم يصدروا من بعد ذلك هذه التصريحات.
واضاف نائب رئيس المؤتمر الوطنى لا اعتقد ان ذلك تضليل للشعب او استهدافا رخيصا فحسب لكنه فى الحقيقة خصما على تقدير مقدراتهم وخصما على موضوعيتهم وجديتهم وعبر عن امتعاضه بان يكون هذا هم الاحزاب بان تناقش مثل هذه الموضوعات بناء على افتراضات توردها صحف اليكترونية.
واكد البيان الصادر عن مكتب الدكتور نافع على نافع نفيا لواقعة توجيهه او ايا من قيادات الحزب تهديدات بحق زعيم الشعبي فى اجتماع ( سري ) مزعوم له مع من وصفوا بقيادات امنيه.
واكد البيان حرص المؤتمر الوطنى ورغبته الاكيدة فى الحوار مع كافة القوى السياسية للوصول الى تفاهمات حول القضايا والهم الوطنى المشترك وامن على ان الفرصة لا تزال سانحة للتوافق بين ابناء الوطن الواحد بعيدا عن المزايدات والدسائس والمؤامرات.
وجدد الوطنى التأكيد على ان يده ستظل ممدودة لكل الاطراف المكونة للخارطة السياسية السودانية من اجل الخروج بالوطن الى بر الامان.
واكد البيان ان المؤتمر الوطنى كغيره من الاحزاب لا يناقش القضايا الامنية او يجري تقييما حولها وتنحصر مسئولياته فى العمل السياسي كحزب حاكم شريك يضع السياسات العامة للحكومة بالتوافق مع الاحزاب الشريكة الاخري.
واشار البيان الى ان التضليل والكذب الذى ظلت تمارسه صحيفة ( حريات ) يمثل دورا سياسيا لا يمت لمهنة الصحافة بصلة مدللا على ذلك بتنبي قوى المعارضة لمبدأ التعامل بردود الافعال دون التحري من دقة وصدقية مايتم ايراده الذى قال انه يمثل ترويجا يتم بالتنسيق مع تجمع جوبا من اجل ضرب الاستقرار واثارة الفتن.
واكد المؤتمر الوطنى وعيه بمثل هذه المخططات ويدرك ان هذا التلفيق فى هذا الوقت يهدف لافشال الحوار الذي بدأ بينه والقوي السياسية الوطنية الرئيسية والعمل من اجل اعادة انتاج الازمات اعتمادا على مخاطبه القواعد بمثل هذه الاخبار الكاذبة لاثارة الشارع وتحريض الناس.
يشار الى ان صحيفة الوان كانت قد اوردت فى عددها الصادر أمس الثلاثاء نقلا عن صحيفة ( حريات ) الاليكترونية الناطقة باسم التجمع المعارض تحت عنوان رؤساء المعارضة يجتمعون لمؤازرة الترابي اشارت فيه الى اجتماع (سري ) مزعوم عقده الدكتور نافع على نافع نائب رئيس الموتمر الوطنى مع قيادات امنيه حيث تم استعراض الاوضاع الامنية بالبلاد وقال فيه د. نافع حسب حريات ان الامين العام للمؤتمر الشعبي لن يخرج من معتقله الا هو محمولا على عنقريب.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 494


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net