BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
المؤتمر الشعبي يصعد حملته المعارضة لإسقاط الحكومة
المؤتمر الشعبي يصعد حملته المعارضة لإسقاط الحكومة
المؤتمر الشعبي يصعد حملته المعارضة لإسقاط الحكومة
04-10-2011 09:38 AM
smc أعد المؤتمر الشعبي خطة المعارضة لإسقاط الحكومة أسماها خطة التغيير وحملة المعارضة ضد السلطة الفاسدة في وقت شدد على ضروة أن يكون حراك المعارضة قومياً لا عاصمياً.
وكشفت المصادر أن المؤتمر الشعبي قدم من خلال رؤيته تأكيداً للمعارضة أن الخطوات العملية لإسقاط الحكومة فشلت قوى المعارضة في إيجادها وتسويقها والإتفاق حولها مطالباً المعارضة إحكام حلقات التنسيق بينها بغرض توحيد العمل وسط الفئات المستهدفة لإسقاط النظام من عمال وطلاب وشباب ونساء.
وأوضحت المصادر أن المؤتمر الشعبي طالب القوى السياسية المعارضة الكف عن التفاوض مع الحكومة إلا عبر ممثلي المعارضة شريطة أن يقبل النظام التنازل عن السلطة وقبول التدابير الإنتقالية، واصفاً ما يقوم به حزب الأمة القومي بالتهريج السياسي والجري وراء السراب لأن نظام الإنقاذ ظل يتمادى في سياسة الأحتواء وان الأمة القومي لن يجني إلا البوار.
وتحدثت الخطة التي يسوق لها المؤتمر الشعبي أن لا تقتصر حملة المظاهرات المنادية بإسقاط الحكومة على العاصمة وأن تشمل الريف لتكون قومية إلى جانب منشورات ضد السلطة وفسادها باسم أي من القوى القبلية والعدلية، النقابية أو الفئوية فضلاً عن تنظيم الإضرابات للعاملين بدواوين الحكومة والمظاهرات المتوالية في الأحياء والأسواق والمدارس والطرقات.
وقالت المصادر إن النشاط الذي تقوم به لجنة الأطباء المعارضة يأتي متسقاً مع الحملة التي يقودها المؤتمر الشعبي، مشيرة إلى أن لجنة الأطباء عملت على نقل نشاطها إلى الولايات بعد فشلها في حشد مجموعات مؤثرة في الوسط الطبي بالعاصمة غير أنها قالت إن الحراك الذي قادته لجنة الأطباء بكل من ولاية البحر الأحمر والجزيرة لم يجد الدعم والمساندة إلا أن المصادر لم تستبعد أن التنسيق بين لجنة الأطباء وقوى المعارضة لتحريك قضاياهم عبر الندوات الولائية وذلك بغرض تكامل أدوار الأصوات المنادية بإسقاط السلطة وضرورة الاستفادة من الواجهات المطلبية في تحريك الشارع.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 569


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net