BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
وزير الدفاع: سنتصدى للاعتداءات الإسرائيلية بشرق السودان
وزير الدفاع: سنتصدى للاعتداءات الإسرائيلية بشرق السودان
وزير الدفاع: سنتصدى للاعتداءات الإسرائيلية بشرق السودان
04-10-2011 09:19 AM
smc كشفت القوات المسلحة عن تفاصيل جديدة حول حادثة بورتسودان وأكدت بأن الاعتداء نفذته طائرتين استخدمتا التمويه للدخول إلى مجال الطيران المدني السوداني.

جاء ذلك بعد وصول الفريق عبد الرحيم محمد حسين وزير الدفاع لولاية البحر الأحمر ظهر السبت 9 أبريل يرافقه وفد رفيع المستوى من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية المختلفة حيث انخرطوا في اجتماع مطول مع قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية بقيادة الدفاع الجوي بمدينة بورتسودان وتفقدوا القاعدة العسكرية بمنطقة فلامنقو ووقف على الدفاعات الجوية.
وكشف العقيد ركن الصوارمي خالد سعد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة أثناء زيارته لمدينة بورتسودان برفقة الوفد بأن الحادث نفذته طائرتين دخلتا المجال المدني للطيران السوداني مستخدمتان في ذلك التشويش الأمر الذي مثل عنصر للتخفي لأن المنطقة التي وقع فيها الحادث منطقة لا توجد بها أي توترات مشيراً إلى أن قصف الطائرتين للسيارة استغرق دقيقتين فقط بعدها انصرفتا وغادرتا المجال الجوي السوداني.
وقطع الفريق أول المهندس عبد الرحيم محمد حسين بمعرفة حكومة السودان لكل أبعاد الحادثة التي وقعت مساء الثلاثاء الماضي في طريق بورتسودان وأضاف في تصريحات أثناء تقديمه العزاء لأسر الشهيدين بأنه ناقش كافة الترتيبات والتدابير اللازمة مع قادة الأجهزة الأمنية بالولاية لمنع تكرار مثل هذه الحادثة متعهداً بأن القوات المسلحة ستقوم بحماية البحر الأحمر رغم طول ساحله مبيناً أن وزارة الدفاع أرسلت في أقل من ساعة للولاية من للخرطوم بعد وقوع الحادث طائرة تحمل فرقاً للتحقيقات.
وجدد عبد الرحيم موقف السودان الواضح من القضية الفلسطينية والإسلامية وقال: إننا ضُربنا لأننا نرفع راية الشريعة الإسلامية لذلك نحن مستهدفين وأن دماء الشهيدين لن تضيع هدراً ، مضيفاً أن الحكومة شرعت في خطوات للتصدي للحادثة بأبعادها المختلفة وأن العمل يمضي في كافة النواحي ابتداءً من العمل الدبلوماسي إلى آخره، ووعد بالاستجابة لمطالبات المواطنين بالتصدي لتجاوزات جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) في شرق السودان.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 733


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net