BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار متفرقة ومقالات
عودة البصر لامرأة بعد 21 عاماً من العمي
عودة البصر لامرأة بعد 21 عاماً من العمي
عودة البصر لامرأة بعد 21 عاماً من العمي
01-31-2011 12:23 PM
صحيفة الدار انها قصة واقعية اغرب من الخيال تجسدت فيها قيمة الصبر بعدم القنوط من الرحمة الالهية.. عاشتها المواطنة ماجدة ادم عيسي التي جاءت من ربوع كردفان الغرة ام خيراً جوه وبره في ايام وليالي عاشتها مع طول الالم والليل والدموع وهي تفقد نعمة البصر.
وأصل الحكاية ياسادتي انه قبل 20 عاماً وتحديداً في عام 1989م بدأت معاناة المواطنة ماجدة مع آلام العيون التي تحولت الي ضمور في العصب البصري.
وتسببت اعراض المرض في ان تفقد نعمة البصر بانطفاء بريق العينين واصبح واقع الرؤية امامها ظلاماً دامساً ولكن رغم ذلك تبقت شعلة ايمانية تضئ في القلب.
وتقول حول ذلك: نعم فقدت نعمة البصر ولكني لم ايأس في يوم من الايام من رحمة ربي بان يرد عليّ نعمة الابصار فارتد بصيرة .. وظللت منذ عام 1989م الي العام 2011م اواصل في العلاج الذي يتطلب صبراً ومشقة ومواصلة للتداوي.
بعد ذلك بمساعدة الاخوان في الشبكة الطلابية قررت اجراء عملية جراحية في مستشفي مكة لمعالجة القرنية وبالفعل حضرت في الموعد المحدد ودخلت وتم اجراء العملية علي يد اطباء بارعين.
بعد نهاية العملية لا اقدر ان اصف لك شعوري عندما عاد لي بصري بعد 20 عاماً .. فرحت فرحاً لايوصف وامتد ذلك الفرح لمن هم حولي .. والدتي ظلت معي بقلب الام وكانت تحس ان ابواب الفضل الالهي مفتوحة وان ربنا سبحانه وتعالي يجيب دعوة المضطر اذا دعاه ويكشف السوء .. وعندما اخبرت والدتني بانني عاد لي البصر مرة اخري وانا اري من جديد، والدتي لم تصدق ان نعمة الابصار عادت لي مرة اخرى فبكت بكاء شديداً بدموع الامهات .. اهلي من كردفان حضروا وعلي راسهم والدي الذي كان مع عمه المريض ملازماً له.
ومنذ ذلك الوقت لم ينقطع سيل المهنئين والفرحين بعودة نعمة الابصار الي عيوني.
واصدقك القول بانني ظللت علي ايمان قاطع بأنه مهما امتد ليل العمي وفقدان البصر فأن العناية الالهية قادرة علي اعادة نعمة البصر لي مرة الذي وبذلك استطعت هزيمة جدار الدجي .
وتقدمت بالشكر لاسرة صحيفة (الدار) علي هذا اللقاء وتقدمت بالشكر لكل من وقف معها في رحلة العلاج.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1161


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.37/10 (8 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net