BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الوطني يلمِّح إلى إمكانية قيام انتخابات مبكرة
الوطني يلمِّح إلى إمكانية قيام انتخابات مبكرة
الوطني يلمِّح إلى إمكانية قيام انتخابات مبكرة
03-24-2011 11:28 AM
الانتباهة ألمح حزب الموتمر الوطني إلى إمكانية قيام انتخابات مبكرة عقب إجازة الدستور الدائم للبلاد إذا ما أراد الشعب ذلك، وأكد على أنه أكثر الأحزاب جاهزية لخوض الانتخابات في أي وقت، ولفت الوطني بأنه سيحاور الأحزاب التي لها وزن، مقللاً من شأن البعض منها، وفيما أكد وقوفه مع الحريات عبّر عن استغرابه لتحدي المعارضة لقوانين قامت بوضعها.
ونفى أمين الإعلام بالوطني، فتح الرحمن شيلا للصحفيين أمس أن يكون حزبه متناقضاً في هجومه على أحزاب المعارضة ومن ثم دعوته للحوار معها، وقطع أن الحوار قرار مؤسسي لانكوص عنه ولا رجعة. وأكد على أن حزبه سيواجه المعارضة بأسلوبها في الحوار والمواجهة، وأوضح أن الوطني سيحاور القوى السياسية ذات الوزن والأثر، وقال: «لن نحاور أي شخص بيقول أنو معارض».
وزاد: «ليس كل من رفع لافتة حزب حزباً»، وأعلن رفضهم للتحاور مع كل من يشكك في شرعية الحكومة، إلا أنه عاد وقال إذا كانت قناعة الشعب بعد إجازة الدستور الدائم هي قيام انتخابات فلا مانع. وقال: «نحن لا نخشى شيئاً، وأكثر جاهزية للانتخابات»، وطالب شيلا المعارضة بإعادة تنظيم صفوفها. وفي ذات السياق قطع شيلا بأنه لاتفريط في الحريات، وقال إن الشرطة ليس من حقها رفض أو قبول أي مسيرة ولكن لابد من إخطارها، وقال هناك قوانين «لا تحتاج لدرس عصر»، وعبر عن استغرابه عن رفض المعارضة الالتزام بهذا القوانين التي كان عرابيها أبوعيسى وعرمان ـ على حد قوله ـ. في غضون ذلك تتجه لجنة الإعلام بالبرلمان لاستفسار مجلس الصحافة عن دواعي اعتقال الصحفي بجريدة الصحافة جعفر السبكي معلنة رفض البرلمان لاعتقال أي صحفي أثناء تأديته لواجبه.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 527


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net