BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الوطني: وثيقة باقان "أكاذيب وأباطيل" مفبركة
الوطني: وثيقة باقان "أكاذيب وأباطيل" مفبركة
الوطني: وثيقة باقان
03-16-2011 09:39 AM
الشروق سفّه المؤتمر الوطني ما وصفه بالوثيقة المفبركة المزعوم صدورها من أمانة العلاقات السياسية والتي استند عليها الأمين العام للحركة الشعبية في اتهاماته للحزب بدعم مليشيات متمردة على حكومة الجنوب، بينما أكد مساعد الرئيس السوداني حرص السودان على علاقة حسن جوار مع الجنوب.

ووصف بيان صادر عن أمانة العلاقات السياسية بالحزب الثلاثاء ما يروج له باقان بأنه أكاذيب وأباطيل ظل يروج لها هو ومجموعته بوسائل خسيسة من بينها التزوير والتلفيق من أجل الشحناء والبغضاء بين المؤتمر الوطني والحركة الشعبية وإزكاء الصراع والخلاف والعودة للحرب.


وأشار البيان الذي احتوى على ست نقاط إلى أن ذات الوثيقة التي عرضها الأمين العام للحركة الشعبية كدليل على تورط الوطني وإثبات ما ألصقه به من اتهامات سبق أن عرضها لإثبات اتصالات قام بها أمين العلاقات السياسية بمخاطبة رؤساء المؤتمر الوطني بالولايات لمراقبة تلفونات بعض عضوية قيادات الحركة الشعبية وتم في ذات الحين نفي ما ورد فيها.


علاقة حسن جوار
وعلى ذات الصعيد، دعا مساعد الرئيس السوداني نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب نافع علي نافع الحركة الشعبية للعمل من أجل مصلحة الجنوب وتنميته وأن تكف عن ادعاءاتها الباطلة ضد المؤتمر الوطني، وقال إننا نمد أيادينا بيضاء للتعامل مع دولة الجنوب بالحسنى والحوار والشورى والديمقراطية.

الحشد الجماهيري بقرية الدباسي في النيل الأبيض



وقال مخاطباً اللقاء الجماهيري الحاشد للطرق الصوفية بقرية الدباسي بولاية النيل الأبيض الثلاثاء، إن المؤتمر الوطني يؤسس علاقاته ومواقفه الداخلية مع جميع القوى السياسية والخارجية على المبادئ والأخلاق والقيم التي يستمدها من العقيدة الإسلامية، وأشار سيادته إلى أن العلاقات المتميزة مع دولة الجنوب ليست خوفاً على البترول ولا خشية من قوة الدولة الجارة بل ترتكز على أسس عقيدتنا الإسلامية التي تدعو لحسن المعاملة مع الجار.

وأكد نافع أن العلاقات الخارجية تقوم على العزة والكرامة واحترام حقوق الإنسان ومناصرة الضعفاء ورفض الخنوع والانكسار للجبابرة والطغاة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 503


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net