BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار ولاية نهر النيل
محاصرة حالات المرض وسط المنقبين عن الذهب
محاصرة حالات المرض وسط المنقبين عن الذهب
محاصرة حالات المرض وسط المنقبين عن الذهب
03-12-2011 01:13 PM
الرأي العام أكّد الفريق الركن الهادي محمد عبد اللّه والي نهر النيل، أنّ حكومته أفلحت في إحتواء كل حالات المرض الذي تَفَشّى وسط المنقبين عن الذهب بمحلية أبو حمد أخيراً وسماه بحسب الإختبارات المعملية بـ (الحمى النزفية) و(حمى حصبة الكبار)، وأمّن على إستقرار الأوضاع بالمنطقة وخلوها من أية إصابات جديدة.
وأعلن الوالي خلال المنبر الدوري بمقر حكومته في الدامر أمس، عن تخصيص الوظائف للعام الحالي في الولاية لإستيعاب خريجي كلية التربية بالولاية، إضَافَةً للخريجين في التخصصات الطبية والصحية وتقنية المعلومات، وَكَشَفَ عن التوصل لإتفاق مع مصانع الأسمنت القائمة فى الولاية على فترة تدريجية لإحلال العمالة الأجنبية بأبناء الولاية، وأرجع عدم منح فرص العمل بالمصانع لمحدودية الخبرة والقدرات في مجال الأسمنت.
من جانبه كَشَفَ مدثر عبد الغني وزير المالية والإقتصاد بالولاية، عن بدء العمل بـ (5) من إجمالي (32) من البيوت المحمية لفتح فرص عمل لـ (300) خريج في التخصصات المختلفة. وأكد مدثر، إلتزامهم بالإجراءات الإقتصادية التقشفية الأخيرة بتخفيض إستحقاقات الدستوريين وعدم الدخول في أيِّ عقود لإنشاءات، مع إيفاء العقود السابقة، وأعلن التوصل لصيغة تمويلية مع بنكي الإدخار وأمدرمان الوطني لمشروع توفير السلع الضرورية للعاملين بالولاية بأسعار تفضيلية تشمل (42%) من العدد الكلي (24) ألف عامل كمرحلة أولى تسترد بنظام الأقساط الشهرية. وأعلن الوزير عن إكتمال الإجراءات والترتيبات كافّة الخاصة لبدء عمليات الصادر عبر نقطة العبيدية الحدودية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 563


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net