BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
مخطط تخريبي للحركة الشعبية وقوى إجماع جوبا بالخرطوم الاثنين القادم
مخطط تخريبي للحركة الشعبية وقوى إجماع جوبا بالخرطوم الاثنين القادم
مخطط تخريبي للحركة الشعبية وقوى إجماع جوبا بالخرطوم الاثنين القادم
03-05-2011 10:01 AM
الخرطوم (smc)
تعتزم الحركة الشعبية بمساندة بعض قوى المعارضة بتنفيذ مخطط تخريبي يستهدف العاصمة الخرطوم بتمويل أجنبي أعطى الحركة مبلغ (5) ملايين دولار كدفعة اولى سترتفع بعد نجاح المخطط في خطوة جديدة تعكس يأس الحركة الشعبية من الفوز بمنصب والي جنوب كردفان.
وأبلغت قيادات بارزة بالحركة الـ(smc) أن المخطط التخريبي سينطلق من مقر الحركة الشعبية بالمقرن ليستهدف بعض المواقع الإستراتيجية في يوم الاثنين المقبل الذي يوافق السابع من مارس الحالي، مشيرين إلى أن الحركة سُتنظم ندوة حاشدة بمقرها بالمقرن يشارك فيها أكثر من (3000) من عضوية الحركة ليخرجوا بعدها في مسيرة تهاجم مواقع محددة وهامة فيما ستقوم عناصرها المسلحة والمندسة باغتيال بعض المتظاهرين ليتم تنسيبها للأجهزة الحكومية خاصة الشرطة وأجهزة الأمن.
وأرجعت قيادات مطلعة اتجاه الحركة الشعبية لتنفيذ المخطط التخريبي لفشل المخطط الأمريكي الذي قاده القنصل الأمريكي بجوبا بالتنسيق مع باقان أموم وعرمان وعبد العزيز آدم الحلو بمشاركة بعض قيادات المعارضة عبر المهرجان السياسي لدعم المشورة الشعبية والانتخابات بجنوب كردفان، مما دعا الحركة للدخول في سلسلة اجتماعات متواصلة الأيام الماضية بأم درمان والمقرن وأركويت وأخرها الاجتماع الخطير الذي حضره ممثل الحركة بقوى اجماع جوبا في الثانى من مارس الحالي بأم درمان والذي تم فيه الاتفاق على إقامة ندوة سياسية بمكاتب الحركة بالمقرن يخاطبها قادة إجماع جوبا لتكون الشرارة الأولى لنسف الاستقرار بالعاصمة خاصة بعد أن تم الاتفاق على استغلال أبناء جبال النوبة وبالتحديد ما يعرف بمجموعة عبد العزيز الحلو الساعية لقلب الأوضاع وتأجيج الصراع بجنوب كردفان بعد أن يئست من الفوز بمنصب الوالي لخدمة الأجندة الأجنبية لذا وضعوا المخطط التخريبي والذي يستهدف بعض المؤسسات الرسمية والخاصة وتنفيذ أغتيالات وسط المتظاهرين بواسطة عناصر مسلحة سيتم زرعها وسط الجموع لكى يتم نسبها للمؤتمر الوطني والشرطة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1214


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net