BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار ولاية نهر النيل
وزير التربية يؤكد علي دور العمل النقابي في بناء المشروعات
وزير التربية يؤكد علي دور العمل النقابي في بناء المشروعات
وزير التربية يؤكد علي دور العمل النقابي في بناء المشروعات
02-23-2011 10:25 AM
اكد الاستاذ كمال الدين ابراهيم عبد الرحمن وزير التربية والتعليم والمعارف بالولاية ان العمل النقابي في السودان اصبح مدرسة متقدمة أسسنا عن طريقها الكثير من الخدمات علي مستوي الوحدات والمدن والاحياء المختلفة جاء ذلك لدي مخاطبته برئاسة وزارة التربية والتعليم بالدامر الاحتفال الذي نظمته الهيئة النقلبية لعمال التربية والتعليم والمعارف بالرئاسة علي شرف الاخوة اعضاء المكتب التنفيذي لدورة 2006-2011م تحت شعار الوفاء لاهل العطاء وذلك بحضور عدد من القيادات السياسية والتعليمية بالولاية ومحلية الدامر وحيا الاخ وزير التربية والتعليم المبادرة الكريمة للقائمين علي امر الاحتفال داعيا الاخوة في نقابة عمال التعليم بالوزارة للعمل برؤية وعزيمة واضحة من خلال المشاركة بالراي والفكر في معالجة كل قضايا العاملين في الحقل التعليمي مشيدا بالاعمال الجليلة التي قدمتها الدورات النقابية المتعاقبة في تأسيس وبناء المشروعات المختلفة وحيا الاخ الوزير جهود حكومة الولاية في توفير معينات العمل الدراسي مؤكدا اهتمام الوزارة التام ببرامج التدريب وترقية وتطوير مهنة التعليم بالولاية وأبان الاستاذ حسن عمر الحويج معتمد محلية الدامر ان الهيئات النقابية فرضت نفسها بادائها المتميز ومشاركتها الفاعلة في كل البرامج واكد الاخ معتمد الدامر رعايته الكاملة لبرامج التعليم بالمحلية بصورة عامة وبرامج التدريب علي وجه الخصوص . الاستاذ عثمان احمد علي حسن المدير العام لوزارة التربية والتعليم والمعارف اشاد بالعطاء المتميز لنقابة عمال التعليم بالوزارة في تنظيم العمل الحسابي ومتابعة حقوق العاملين وترحم علي روح الفقيد ميرغني علي كرار عضو النقابة السابق والذي كان انموذجا للعامل المخلص والمتفاني في عمله وأعرب الاستاذ علي عطية حاج مجذوب في كلمته انابة عن المحتفي بهم عن شكره وتقدير للقائمين علي امر الاحتفال والذي ان دل علي شيء انما يدل معني الوفاء وارثاء قيم التواصل بين الاجيال .

الاستناذ محمد الخير الفقير رئيس الهيئة النقابية لعمال التعليم بالوزارة والاستاذة عفاف يحي عيسي نائب الامين العام للنقابة تحدثا عن مغذي واهداف الاحتفال والذي ياتي في اطار الوفاء والعرفان بالاعمال الجليلة التي قدمها المحتفي بهم من المعاشيين والمنقولين وجددا العزم علي المضي قدما في تحقيق الغايات والاهداف المنشودة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 624


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net