BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الهلال يستضيف الترجي في نصف نهائي الأبطال
الهلال يستضيف الترجي في نصف نهائي الأبطال
الهلال يستضيف الترجي في نصف نهائي الأبطال
10-02-2011 11:20 AM
الشروق يستضيف فريق الهلال السوداني اليوم الأحد الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الأفريقية الأبطال ويأمل بطل السودان في تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من بلوغ النهائي دون انتظار مباراة الإياب على ملعب رادس.


وأدى فريق الهلال "بروفته" الرئيسية بمشاركة 21 لاعباً استعداداً للمقابلة، وأظهر اللاعبون حماسة عالية في التدريب ورغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي تطلعات أنصارهم.


وأقرّ الصربي ميلوتان ميشو مدرب الهلال بصعوبة المباراة، مبيناً أن الهلال على معرفة كاملة ودراية تامة بالكرة التونسية بوجه عام والترجي على وجه الخصوص، وقال إنّ الجهاز الفني قام بدراسة المنافس دراسة وافية، ووضع بناءً على هذه الدراسة استراتيجته التي سيخوض بها المباراة والتي يبحث من خلالها عن وضع قدم في نهائي البطولة.


تشكيل الهلال
وكشف مران الهلال الختامي الذي أدّاه عصر السبت عن ملامح تشكيلة لقاء الغد أمام الترجي حيث سيدفع ميشو بالمعز محجوب لحراسة المرمى، ويحتفظ ثنائي وسط الدفاع سيف مساوي والمالي المجنّس باري ديمبا بمقعديهم في التشكيلة وعلى الأطراف يلعب أسامة التعاون وخليفة أحمد، ويعوّل المدرب في خط الوسط على الرباعي أتير توماس، عمر بخيت، مهند الطاهر وهيثم مصطفى وفي المقدمة الهجومية هدّاف مسابقة رابطة الأبطال الزيمبابوي إدوارد سادومبا ومدثر كاريكا.

وقررت اللجنة المنظمة المحلية للمباراة المقامة عند الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في الدور نصف النهائي لبطولة رابطة الأندية الافريقية الأبطال، برئاسة أسامة عطا المنان حسن، أمين مال الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس اللجنة وبحضور كافة الأعضاء الذين لهم ارتباط بتنظيم هذه المباراة، قررت اللجنة إجراء تفتيش شخصي للجمهور عند مداخل الإستاد.


وعدم السماح بحمل الألعاب النارية واستخدامها وإشعال النار في الصحف والأوراق والعمائم والأسلحة البيضاء أو النارية أو قذف قارورات المياه ويمنع منعاً باتاً النزول إلى أرض الملعب أو التواجد بالصالة الرئيسية أو المنطقة الفنية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 611


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net