BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الهلال لقاء العبور
الهلال لقاء العبور
الهلال لقاء العبور
10-01-2011 02:45 PM
صحافة يضع الجهاز الفنى للهلال الذى يقوده الصربى ميشو فى مران اليوم الختامى اللمسات النهائية لمباراته غدا الاحد امام الترجي التونسي على ابطال افريقيا لحساب نصف النهائي ومن المتوقع أن يشهدالمران اليوم اهتماماً كبيراً من قبل اقطاب وجماهير الهلال وكبار الاداريين من اجل اشعار اللاعبين بروح المسئولية والوقوف معهم في المباراة التي تعتبر من المباريات المهمة التي تنتظر الهلال في الجولة الحالية وقد عقد نجوم الهلال العزم على حسم أمر التأهل من الخرطوم وتقديم مباراة تكون خالدة في الذاكرة لا ينساها الرياضيون و الخروج بنتيجة تخدم مصالح الهلال في جولة الاياب التي قرر الاتحاد الافريقي اقامتها بدون جمهور.
وكان الهلال قد تدرب امس من خلال مران قوي شارك فيه اللاعبون الذين تم اختيارهم للمهمة وركز فيه الجهاز الفني على اللياقة البدنية والجمل التكتيكية الى جانب التصويب من مسافة بعيدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء والتعامل مع الكرات العكسية.
على صعيد المؤازرة الجماهيرية والتى من المتوقع ان تأتى غير تقليدية وتتناسب مع الحدث عقدت روابط أهل الهلال بمختلف مسمياتها اجتماعا بدار النادى حضرة السيد الامين البرير رئس مجلس ادارة نادى الهلال تم من خلاله توزيع الادوار والتأمين على توفير معينات التشجيع بواسطة لجنة دعم مشوار الهلال والتى ظلت فى حالة انعقاد دائم وبرغم قصر المدة التى تم من خلالها الاعلان عن تكوينها برئاسة حكيم الهلال الاستاذ طه على البشير وتضم الى جانبه عددا من الرموز والاقطاب انجزت العديد من المهام
هذا فقد تقرر أن تكون فئات مباراة الهلال والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الثاني من أكتوبر القادم على النحو التالي: 10 جنيهات للمدرجات الشعبية، 30 جنيها للمساطب الوسطى، 50 للجانبية و 100جنيه للمقصورة الرئيسية وقررت اللجنة المنظمة للمباراة تجميد جميع البطاقات الإكرامية باستثناء بطاقات الحكام والإعلام.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 570


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
7.00/10 (1 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net