BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
حظراستيراد السيارات المستعملة
حظراستيراد السيارات المستعملة
09-27-2011 03:21 PM
الرأي العام فيما جددت الدولة حظر استيراد السيارات المستعملة للبلاد ، أكد عدد من وكلاء معارض السيارات أن السوق السوداني يحتاج الى تحديث الموديلات المختلفة من السيارات والأبتعاد عن الموديلات القديمة (الهالكة) حفاظا على العملات الصعبة ، وقالوا أن خطوة تمديد حظر استيراد السيارات المستعملة خطوة جيدة وتحافظ على العملات الصعبة ، واشاروا الى أن معظم العربات المستعملة المستوردة تكون متهالكة .
بينما شددت الأدارة العامة للمرور على تحقيق السلامة المرورية من خلال محاورها الثلاثة المتمثلة فى المركبة والطريق ومستخدم الطريق.
وأكد اللواء شرطة عابدين الطاهر مدير الادارة العامة للمرور خلال افتتاحه لفعاليات معرض الخرطوم الاول للسيارات وقطع الغيار ومعدات الصيانة والخدمة والصناعات المغذية بارض المعارض ببرى أمس الأول دعم الشرطة ورعايتها لكل المناسبات والفرص والفعاليات التى تؤكد دور الشرطة فى تحقيق الاهداف السامية التى تعمل على ان تظل رسالة المرور والسلامة المرورية متواصلة . وقال ان المعرض يعتبر خطوة من خطوات التقدم والحضارة واكد حرصهم على تحقيق السلامة المرورية من خلال محاورها الثلاثة المتمثلة فى المركبة والطريق ومستخدم الطريق كان دافعاً للمشاركة ورعاية فعاليات المعرض.
واكد محمد كامل المدير العام لشركة البافاريا على ضرورة احترام المستهلك والعميل فى السودان وضرورة تقديم خدمات على اعلى طراز عالمى ، مشيراً الى ان ذلك كان دافعاً للمشاركة فى المعرض. وأشاد بخطوة تجديد حظر أستيراد السيارات ، مبينا بأن معظم السيارات الواردة للبلاد تكون قد استخدمت فى بعض البلدان . وقال بأن ذلك سيساعد فى تطوير السوق السوداني وتوفير العملة الصعبة للبلاد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 560


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net