BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الهلال في مربع أبطال أفريقيا
الهلال في مربع أبطال أفريقيا
الهلال في مربع أبطال أفريقيا
09-19-2011 09:42 AM
صحافة تأهل الهلال السوداني لنصف نهائي بطولة الأندية الأفريقية الأبطال، إثر تعادله السلبي اليوم الأحد، مع مضيفه الرجاء المغربي ليحل في المركز الثاني بـ(8) نقاط خلف المتصدر أنيمبا النيجيري. ويواجه بطل السودان الترجي التونسي في نصف النهائي.


واستفاد الهلال السوداني من فوز أنيمبا النيجيري على القطن الكاميروني بهدفين دون رد في ذات التوقيت مباراة الدار البيضاء. وكان القطن ينافس الهلال على بطاقة التأهل.


بدأت المبارة بضغط من أصحاب الأرض منذ الدقيقة الأولى، كاد أن يسفر عن هدف بعد انفراد المهاجم المغربي بالحارس المعز محجوب لترتد الكرة من القائم الأيسر للمرمى.


ليرد الهلال بهجمة منظمة تنتهي عند أقدام مهاجمه المحترف أدوارد سادومبا الذي سدد في جسد الحارس المغربي عند الدقيقة 13, بعد ذلك سيطر بطل السودان على مجريات المباراة بفضل نجاعة خط وسطه وتألق قائد الفريق هيثم مصطفى لتتطاير الفرص من تحت أقدام مهاجميه.


سيطرة هلالية
وتضيع أضمن فرصة للتسجيل من قدم لعب وسط الهلال أتير توماس الذي وجد نفسه أمام المرمى وداخل منطقة الست ياردات ليطيح بتمريرة سادوبا المتقنة خارج المرمى المغربي عند الدقيقة 38.

وتنقذ عارضة المرمى الفريق المغربي من هدف بعد تسدية أخرى بقدم هيثم مصطفى.


وفي الشوط الثاني بدأ الفريق المغربي أكثر تركيزاً وبادل الهلال الهجمات وتصدى الحارس المعز محجوب لأكثر من كرة خطرة، ويرد أسامة التعاون بتسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء قبل أن يستبدله مدرب الهلال الصربي ميشو بدخول المهاجم مدثر كاريكا ويجري تعديلاً آخر بدخول لاعب الوسط مهند الطاهر ليزيد الضغط الهلالي.


وكاد البديل مهند أن يضع الهلال في المقدمة من تسدية يسارية من خارج حدود منطقة الجزاء تصدت لها العارضة وأخرى تسديدة خاطفة من القائد هيثم مصطفى تصدت لها العارضة أيضاً.


وتستمر المباراة سجالاً حتى أعلن الحكم الموريتاني نهاية المباراة بالتعادل السلبي وتأهل الهلال السوداني لمربع أبطال أفريقيا

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 449


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net