BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
عقار وعرمان والحلو رأس الفتنة ويجب بترهم
عقار وعرمان والحلو رأس الفتنة ويجب بترهم
عقار وعرمان والحلو رأس الفتنة ويجب بترهم
09-06-2011 11:08 AM
الرأي العام خرج المئات من طلاب ولاية الخرطوم أمس في مسيرة حاشدة لدعم ومساندة القوات المسلحة ضد هجوم القوات المتمردة الأخير على مدينة الدمازين بولاية النيل الأزرق، وهتفوا: (يا عقار يا جبان ... الطلاب في الميدان).
وقال د. محمد مندور المهدي نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم مخاطباً المسيرة: إنّ المؤامرات على السودان ظلت مستمرة منذ الاستقلال من كثير من دول الغرب التي لا تريد أن تقوم له قائمة، وأضاف أن المؤامرات ستظل مستمرة من الحركة الشعبية وهي رأس الفتنة، وقال: عقار وعرمان والحلو هم رأس (الفتنة) ويجب أن يبتر رأسهم لأنهم دعاة فتنة، وزاد بأن الخرطوم مستعدة لإرسال ألف مجاهد لمناطق الحرب إذا طلبوا ذلك.
وأكد د. مندور أن الحكومة تعلم بأن المؤامرات تحاك من إسرائيل، إلاّ أنه قال: نحن نعتمد على الله ولا نخشى سواه، وقال: لن نتردد في رفع شعارات اظهار القوة، وأضاف: نقول لهم إن الاعتماد على أمريكا لن يزيدنا إلا قوة. ودعا مندور للاتعاظ من سقوط الطاغية القذافي وما فعل الله به من انهيار لجبروته الذي انهار كما ينهار الزجاج، لقتله الكثير من المسلمين، وما حدث في مصر من ثورة خير لأهلها، وتابع: لن نتنازل عن شعارات الثورة في السودان مهما تكاثرت الأعداء، وأوضح أن الخرطوم قدمت طلابها في الماضي شهداء بالآلاف، وأنها مستعدة لإرسال ألف مجاهد إذا طلبوا ذلك دفاعاً عن الوطن، وأشار إلى أن ولاية الخرطوم ظلت تتابع الأحداث في النيل الأزرق، وقامت بإرسال قوافل دعم للمتضررين هناك، وأضاف بأن هناك قافلة أخرى ستَتحرّك اليوم للولاية، وأن الخرطوم في حالة استنفار وتعبئة لمساعدة إخوانهم في الدمازين. من جانبه، أكّد جودة الله عثمان وزير رئاسة حكومة ولاية الخرطوم، أن ما قام به مالك عقار الوالي المعزول عمل أخرق لا يمت للقانون بصلة لقتله المواطنين الأبرياء، وقال: نقول له (خبت وخسئت). وأكد أن المجاهدين جاهزون لدحر كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن الوطن، ودعا الطلاب بأن يكونوا في خندق واحد مع إخوانهم في القوات المسلحة، وأضاف: نقول للرئيس البشير: (طلاب الخرطوم في الميدان ومستعدون للوقوف سنداً مع القوات المسلحة).

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1109


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.75/10 (6 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net