BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
د. نافع يطالب بتطهير جنوب كردفان من العملاء والمأجورين .
د. نافع يطالب بتطهير جنوب كردفان من العملاء والمأجورين .
د. نافع يطالب بتطهير جنوب كردفان من العملاء والمأجورين .
08-23-2011 11:55 AM
الإنتباهة أكد مساعد رئيس الجمهورية د. نافع علي نافع أن المتمرد عبد العزيز الحلو وكيل عن وكيل عن وكيل في ابتداره للحرب بولاية جنوب كردفان، لافتًا إلى أنه ليس وكيلاً مباشرًا حتى للذين يبتعثونه.
وشدَّد نافع على ضرورة تكثيف العمل من أجل إعادة الذين تمردوا مع الحلو حتى يصبح الحلو مكشوفاً، وقال إن الحكومة لن تُهزم بالحرب التي يقودها الحلو بالوكالة عن الوكلاء، ودعا نافع خلال مخاطبته مؤتمر «آلية التصالح الاجتماعي والتعايش السلمي» بمدينة كادوقلي أمس لهزيمة التحرك من قبل الأعداء وأن تكون الهزيمة في المقام الأول سياسية قبل أن تكون عسكرية وذلك من خلال تجريده من أي تعاطف شعبي في جنوب كردفان وغيرها من المناطق، وقال نافع إن عبد العزيز الحلو بات ليس له وجود في جنوب كردفان، وإن ما تشهده الولاية من حرب مستوردة ومصدرة من زعامات مصنوعة لتعطيل مسيرة التماسك والحرية وتحقيق الهوية السودانية الكاملة. مشيراً إلى أن التآمر في جنوب كردفان بدأ باستهداف القيادات وتصفيتها حتى يخلو له الجو لاحتلال كادوقلي وتدمير الخدمات ومشاريع التنمية، وطالب بتطهير جنوب كردفان من العملاء والمأجورين مشيرًا إلى أنهم ليس لديهم وجود بين أهل الولاية وأكد أن مؤتمر التصالح الاجتماعي هدفه تحقيق السلام وإعداد السودان وكيد خصومه المتربصين من وراء البحار وعملائهم، وأكد أن القضية الأساسية ليست مع الوكلاء. من جهته فند وزير الداخلية المهندس إبراهيم محمود ادعاءات الذين قالوا إن الحكومة لم تستوعب أبناء جنوب كردفان في القوات النظامية مشيراً أن وزارة الداخلية قامت باستيعاب أكثر من 60 ضابطاً وأكثر من ألف من قوات الشرطة من الذين كانوا في صفوف الحركة الشعبية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 479


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net