BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار متفرقة ومقالات
الكشات بين التأكيد والنفي
الكشات بين التأكيد والنفي
الكشات بين التأكيد والنفي
08-21-2011 12:46 PM
الرأي العام شكت بائعات أطعمة ومشروبات بمنطقة السوق العربى بالخرطوم من تجدد حملات الكشات التي تشنها محلية الخرطوم ووصفوها بالشرسة على مواقعهن هذه الايام رغم حصولهن على تصديقات مؤقتة للعمل فى هذا الشهرمن المحلية ، واكدن تعرض العديد من البائعات للتعدى ومصادرة معداتهن الخاصة بالعمل بعد رفضهن وقف البيع فى الاطعمة والمشوربات.
قالت سكينة التوم بائعة أطعمة ومشروبات، ان المحلية تقوم منذ حلول شهر رمضان بشن حملات شرسة ومستمرة على محلاتهن من خلال رجال حملات الكشات، واضافت فى حديثها أن المحلية لاتفرق بين البائعات الحاصلات على تصاديق وغيرهن، واكدت ان رجال الكشات قاموا بمصادرة العشرات من الادوات الخاصة بالعمل لمجموعة من البائعات قبل التعدى على مجموعة من البائعات بالضرب رغم استخراجهن لرخص عمل سارية المفعول من المحلية.
وناشدت سكينة والى الخرطوم التدخل لوقف الكشات لانهن يقمن من خلال العمل فى بيع الاطعمة باعالة اسر فقيرة فقدت عائلها وقبل ذلك تخصيص مواقع ثابتة لهن يعملن فيها طوال العام، وابدت عدم ممانعة البائعات فى الحصول على رخصة سنوية. وفى السياق نفت محلية الخرطوم بشدة ان تكون قامت بحملات كشات فى رمضان ، ووصف مصدر مأذون بالمحلية هذه الاتهامات بالعارية من الصحة ، وقال المصدرفى حديثه ، ان محليته لم تقم بأىة حملة كشات فى جميع اسواق الولاية منذ أكثر من عام، واضاف انها ملتزمة بقرار منع الكشات الصادر من حكومة الولاية، الا انه اقر بوجود حملات تنظيم للاسواق لجهة معرفة التصاديق السارية المفعول لاصحاب المهن الهامشية من عدمها، وقال: هذه عمليات عادية تأتى فى اطار تنظيم الاسواق.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1564


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net