BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
هلال السودان يرمي بكل أسلحته لبداية قوية أمام أنيمبا
هلال السودان يرمي بكل أسلحته لبداية قوية أمام أنيمبا
هلال السودان يرمي بكل أسلحته لبداية قوية أمام أنيمبا
07-17-2011 11:40 AM
صحافة في الرابعة من عصراليوم «الأحد» ستكون إنطلاقة هلال السودان في أولى مبارياته في مرحلة المجموعات «دور الثمانية» في دوري أبطال افريقيا والبداية ستكون هناك بأبا النيجيرية أمام أنيمبا في الرابعة بتوقيت السودان الثانية بالتوقيت المحلي بنيجيريا، ولقاء اليوم تأمله جماهير الهلال ان يكون استهلالية للمشوار الطويل في هذه المرحلة التي سيواجه فيها الهلال غير أنيمبا كلاً من القطن الكاميروني والرجاء البيضاوي المغربي، كل منهما ذهاباً وإياباً، ولقاء اليوم يعد الأهم لأنه بداية المشوار في هذا المعترك الافريقي المهم يدخله هلال السودان ويأمل ان يكون انطلاقة حقيقية نحو العبور للمرحلة التالية من المنافسة التي تتطلب نفساً طويلاً، وبالطبع هذه ليست المرة الأولى التي يصل فيها الهلال الى هذه المرحلة بل تخطى ذلك اكثر من مرة وعبر لنصف النهائي.
أنيمبا يلعب بأرضه ووسط قاعدته الجماهيرية الكبيرة بمدينة أبا النيجيرية وهو الآخر يريد ان تكون إنطلاقته قوية خاصة انه يلعب وسط الأنصار، وأنيمبا يعرف كل شيء عن الهلال وسبق ان واجهه، وإن كانت الأنباء تقول إن الفريق النيجيري يشكو من بعض الصعوبات التي قال عنها المسؤولون أنهم وضعوا لها العلاج المناسب وأنهم يبدأون هذه المرحلة بمعنويات عالية.
الهلال وصل مبكراً لنيجيريا وعاد لأبا ووصل اليها وتدرب على ملعب المباراة في ظروف مناخية صعبة لم يتعود عليها معظم نجوم الفريق وقد احتاط المسؤولين بأحذية المطر، ونأمل ان تلعب المباراة في «أجواء» تساعد اللاعبين على الإبداع والخروج بالنتيجة المرجوة، هذا وقد اختتم الهلال امس إعداده على ملعب المباراة، وبعد ذلك ارتاح الفريق حتى موعد المباراة اليوم.
فريق أنيمبا من الفرق النيجيرية المعروفة خلال السنوات الأخيرة ونتائجه في دوري الأبطال جعلت له اسماً ضمن أفضل فرق القارة ويأمل انيمبا ان يواصل هذه المرة بذات المستوى وان يصل لمرحلة متقدمة في البطولة، وهو يعرف ان خصمه اليوم هلال السودان فريق لا يستهان به، لذلك فقد عالج الفريق السلبيات وعمل الجهاز الفني والإداري على رفع الروح المعنوية للاعبين لتهيئتهم لمباراة اليوم وبقية مبارياتهم في هذه المرحلة.
الهلال يسعى جهازه الفني بقيادة الصربي ميشو ومعاونيه على الدفع بالتشكيلة المثلى من اجل الخروج بالنتيجة التي تساعدهم في بلوغ المرحلة الثالثة، لذلك يتوقع ان يدفعوا بتشكيلة يقودها جمعة والدعيع في المرمى وباري ديمبا وأمير الربيع ويوسف محمد وعبداللطيف بوي وخليفة في خط الظهر وعلاء الدين يوسف وعمر بخيت وهيثم مصطفى وتوريه «مهند الطاهر» في الوسط، وسادومبا وبكري المدينة في خط المقدمة مع وجود عدة خيارات يمكن ان يستفيد منها الجهاز الفني خلال المباراة.. أتير توماس وكاريكا وأوتوبونج ومحمد أحمد بشة وغيرهم وكلهم جاهزون لأداء المهمة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 373


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net