BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
وزير الداخلية تنسيق مع داخلية الجنوب للإستفادة من الكوادر الشرطية
وزير الداخلية تنسيق مع داخلية الجنوب للإستفادة من الكوادر الشرطية
وزير الداخلية تنسيق مع داخلية الجنوب للإستفادة من الكوادر الشرطية
07-10-2011 11:13 AM
الرأي العام تأهب وترقب حذر ساد وسط المواطنين، وتخوف من حدوث إنفلاتات أمنية في لحظة إعلان دولة جنوب السودان الذي تم أمس، ولكن وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المختلفة عملت على إبعاد حالات التخوف وبث الأمن والطمأنينة واعتبار 9 يوليو يوماً عادياً، وليس فيه ما يستوجب الهلع، وأكدت للمواطن أن الشرطة حاضرة في كل الأحياء وأماكن التجمعات، وأنها تعمل على تأكيد حماية الأمن الداخلي بكل ما تعني الكلمة.
وأكدت وزارة الداخلية، وضع كل الترتيبات اللازمة لتأمين الخرطوم والممتلكات والمقدرات خلال إحتفالات الإنفصال، وأكد المهندس إبراهيم محمود حامد وزير الداخلية، حفظ حقوق منسوبي الشرطة من أبناء الجنوب واستيفائهم إستحقاقاتهم المادية كافة، ونوه إلى أن الإنفصال يبقى سياسياً ولكن وجدان شعب السودان سيظل واحداً. وأكد أن الشرطة تعتبر عنواناً للدول كافة حفاظاً على أمنها وتحقيق العدل والطمأنينة. وقال محمود إن وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة ودعت منسوبيها من أبناء الجنوب بمقر قيادة قوات الإحتياطي المركزي. وكشف عن التنسيق مع وزارة الداخلية بالجنوب للإستفادة من الكوادر الشرطية والتعاون في مجال التدريب والتأهيل، ودعا إلى بناء دولتين متطورتين تنعمان بالسلم والأمن الإجتماعي، وأشاد بأداء أبناء الجنوب في المجالات الشرطية كافة.
من ناحيته، قال الفريق أول هاشم عثمان الحسين مدير عام قوات الشرطة، إن الإنفصال كان نتاجاً للسياسات التي سعى إليها الإستعمار منذ أربعينات القرن الماضي بتكوين المناطق المغلقة والعمل على زرع البغضاء والتناحر بين أبناء الوطن ودعمهم المستمر للإنفصال عبر كتلهم الإقتصادية والعسكرية، ولفت إلى أهمية تقوية العلائق بين الشرطة في البلدين لمصلحة الأمن والإستقرار وامتداد جذور التواصل والتعاون بين الجانبين خدمة لأمن المواطن وتحقيق التكامل الشرطي الإقليمي والدولي، وجدد الفريق هاشم في الوقت ذاته التأكيد على أن الشرطة ستظل العين الساهرة واليد الأمينة لحفظ الحقوق وفق الدستور والقانون بالبلاد، وأشاد بجهود منسوبي الشرطة من الجنوبيين، ووصف أداءهم بالمهنية والكفاءة، الأمر الذي يسهم في إستمرار العطاء بدولة الجنوب الوليدة، وأضاف أنهم إخوة شاركوا في كل ما حواه سفر الشرطة من تاريخ مشرف.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 653


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net