BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
سحبنا البساط من تحت أقدام عبدالعزيز الحلو
سحبنا البساط من تحت أقدام عبدالعزيز الحلو
سحبنا البساط من تحت أقدام عبدالعزيز الحلو
07-05-2011 09:36 AM
smc أعلنت الحركة الثورية الوطنية بجبال النوبة للسلام والتنمية التي تضم في عضويتها كافة محليات ولاية جنوب كردفان عن سحب البساط من تحت أقدام عبدالعزيز الحلو لأنه غير مؤهل لقيادة المنطقة معلنة عن نفسها كحركة بديلة للحركة الشعبية بالولاية مبدية إستغرابها من إستهداف الحلو للقيادات صاحبة الرؤى والأفكار التي تصب في مصلحة المنطقة لبسط مشروعه الشيوعي والسيطرة على شئونها الداخلية.
وقال العميد المنشق عن الحركة الشعبية آدم إسماعيل الأحيمر رئيس الحركة في تصريح أن الحلو لايمتلك صفة من صفات القيادة وشنه للحرب لايعبر إلا عن مزاجه المتقلب ونزواته الشخصية لإدارة شئون الولاية مبيناً أن تاريخ الحلو السياسي مشهود بالفشل الإداري وهو لايمثل أبناء النوبة في شئ مشيراً إلى ان إنسلاخهم من الحركة الشعبية يهدف لخدمة قضايا منطقة جبال النوبة بالتنسيق مع حكومة المركز مؤكداً ان إستمرار برامج التنمية بالولاية والتسامح والتعايش الإجتماعي سيكون في أولوياتهم السياسية .
وقال الأحيمر ان هناك جملة من المرتكزات الرئيسية التي تسعى لتوفير وتعضيد دعائم السلم الإجتماعي وترسيخ وتماسك النسيج بين مكونات المنطقة تتمثل في والوقوف خلف القضايا الجوهرية والمصيرية بإنتهاج مبدأ الحوار والسلام بجانب خلق معايير ورؤى جديدة لإستدامة العدالة الإجتماعية والثروة والتنمية بالولاية داعياً أبناء النوبة للتوحد في كافة المنابر الدولية لعدم تكرار الأخطاء التاريخية مطالباً المنظومة الدولية بالتقصى حول أسباب ملابسات إعتقال اللواء تلفون كوكو وإطلاق سراح المعتقل فوراً.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 934


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net