BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
عطا يطالب الحركة الشعبية باكمال ترتيبات ما بعد الانفصال
عطا يطالب الحركة الشعبية باكمال ترتيبات ما بعد الانفصال
عطا يطالب الحركة الشعبية باكمال ترتيبات ما بعد الانفصال
07-05-2011 09:13 AM
smc طالب الفريق اول مهندس محمد عطا المولى عباس مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني الحركة الشعبية بإكمال ترتيبات ما بعد الإنفصال دون مزيدات او مماطلات والكف عن التحريض في جنوب كردفان والنيل الازرق وطرد متمردي دارفور من الجنوب.
وقال محمد عطا لدى مخاطبته ضباط وافراد هيئة العمليات بجهاز الامن والمخابرات أن السودان يشهد الأن نهايات تطبيق اتفاقية السلام الشامل والتي كنا نأمل أن تفضي الى الوحدة ولكن ابناء الجنوب وقياداته ابو ذلك مؤكداً أن شمال السودان مازال مع السلام وحسن الجوار واستمرار الروابط الاجتماعية والمصالح المشتركة.
وطالب عطا الحركة الشعبية باخراج متمردي دارفور من الجنوب وقالإننا نعلم بكل التعاون والتفاصيل التي تتم بين استخبارات الجيش الشعبي وبعض قيادات تمرد دارفور) واردف ان هذه الترتيبات لتوحيد وتدريب الحركات الدارفورية لن تجدي شيئاً، مؤكداً أن دارفور محمية وأن التمرد فيها يمضي للزوال واستعداد الجهاز لردع هذا التمرد، كاشفاً أن الاسبوعين القادمين سيشهدان توقيع اتفاقية الدوحة.
وأشار عطا الى سيطرتهم على الاوضاع بجنوب كردفان مبيناً أن المؤامرة التي كانت تحاك وتستهدف احتلال مدينة كادوقلي الصامدة قد انتهت تماماً.
وقال إن على الذين يزايدون ويتاجرون بدماء أبناء جنوب كردفان من الخرطوم ومن فنادق أديس أبابا أن يكفوا عن ذلك. واستنكر تصريحات التهديد التي تطلق في أجهزة الإعلام وأردف قائلاً إن الإنقاذ وشباب الإنقاذ لا يخوفون بالحرب فقد خبروها وهي طريقهم للانضمام للعقد الفريد من الشهداء في جنات النعيم.
وانهم يدعون الله صباح مساء إلا يموتوا كالبعير.
وقال إن الحكومة عندما وقعت اتفاق السلام الشامل لم تكن منهزمة ولم تكن خائفة وقناعتنا بالسلام وإيماننا بالسلام واستجابتنا لنداء السلام هو طاعة لأمر الله تعالى (وإن جنحوا للسلم فأجنح لها).
كما أننا نعتبر أن للسودان فرصة تاريخية أن يحقق بالسلام والاستقرار نهضته وتنميته وتقدمه لهذه القناعة وحدها نسير في طريق السلام ونسعى لمعالجة مشاكل السودان بالحوار وليس خوفاً ويجب أن يكف المزايدون والمتاجرون بحياة واستقرار جنوب كردفان فإن للصبر حدود.
وجدد محمد عطا استعداد منسوبي الجهاز للتضحية بدمائهم وارواحهم من اجل رفعة الدين والوطن والوقوف خلف قيادة البشير بذات القناعة والايمان، كما جدد جاهزيتهم لحماية التراب في جنوب كردفان والنيل الازرق ودارفور.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 436


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net