BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الحزب الشيوعي والشعبي يقودون حملة الكترونية لتشويه صورة الحكومة
الحزب الشيوعي والشعبي يقودون حملة الكترونية لتشويه صورة الحكومة
الحزب الشيوعي والشعبي يقودون حملة الكترونية لتشويه صورة الحكومة
02-15-2011 10:12 AM
smc
اتفقت أحزاب الشيوعي والمؤتمر الشعبي وقطاع الشمال على التنسيق فيما بينها من أجل تعبئة الرأي العام الداخلي وقيادة حملة إعلامية منظمة بالمواقع الالكترونية تديرها كوادر هذه الأحزاب لتشويه صورة الحكومة لدى المواطنين وذلك تمهيداً لتحريك مظاهرات وأعمال تخريبية متزامنة بعدد من المدن.
وكان هناك اجتماع تنسيقي عقد مؤخراً بين الكيانات المشار اليها أوضح من خلالها ممثلون للحزب الشيوعي أنهم سيتجهوا للعمل السري في وضع المخطط وتنفيذه حتى لا يتم كشف أمره من قبل السلطات وتم تكليف عدد من الكوادر بفبركة ملفات عن الفساد في الحكومة وتوضيح أن لها علاقة مع القوى الامبريالية واليهودية لهز الثقة فيها.
في وقت تعهد قطاع الشمال بتوفير الأموال والكوادر اللازمة لإنجاح المخطط مقترحاً استخدام دوره بالشمال لأي نشاط بدعوى عدم قدرة الحكومة على مهاجمة مقار القطاع لاستمرار وجود الحركة الشعبية في السلطة.
والتزم المؤتمر الشعبي حسب المصادر خلال الاجتماع بالتنسيق مع من أسماهم بقوى الهامش خاصة حركات دارفور لدعم المخطط واعطائه بعداً ليسهم في تحريك المواطنين بعدد من الولايات التي لا تملك فيها الأحزاب تأثيراً كبيراً.
ورفض بعض المشاركين في الاجتماع وجهات النظر التي دعت لإشراك أحزاب المعارضة الأخرى لعدم الثقة فيها خاصة حزبي الأمة والاتحادي الديمقراطي واتهموهما بتلون المواقف وفقاً لمصالحها مع النظام.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 495


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#16 Saudi Arabia [الورنتل الرنديز]
0.00/5 (0 صوت)

03-02-2011 11:48 PM
اخوتي الاعزاء والله انها حملة منظمة و متفق عليها و مخطط لها ، اذهبوا لكل المواقع الاسفيرية تجد كل كتاب الحزب الشيوعي يكتبون مقالات بعنوانين مختلفة و نص مختلف لكنها كلها بمعني و نفس تحريضي واحد و كذلك يفعل الشعبي و حزب الامة جناح اولاد الصادق المهدي ( العلمانين الجدد) اولاد البيت الديني


#9 Saudi Arabia [علي جارالنبي]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2011 12:07 PM
.
المسألة ليست مسألة تشوية بقدر ما هي مسألة تنبيه وإنذار ، لما هوآتي من تحالف وشيك يحدث هنا وهناك بين المعرضين جادين في تغير نظام الإنقاذ الذي فشل في احداث تحول ديمقراطي حقيقي لمصلحة المواطن وهو النظام الذي ظلّ متمترساً عند مربعه الأول الذي آثر العودة اليه وهو يظن انه سيرتق ما اصابه من تهتك بخرق بالية أكل وشرب عليها الزمان وهو يسعى في تحالفه مع آخرين لم يزلوا يتحسسون الولوج عبر طرق انتهازية تمكنهم ما اخذ (كزمة ) من الكعكة التي اصاب منها البعض سمنة أورثتهم انتفاخ الكروش وكثرة القروش ألـ ...........


#8 Saudi Arabia [علي جارالنبي]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2011 11:34 AM
لم تعد الاساليب التي يتعامل بهانظام الإنقاذ في الماضي تجدي وقد انتهى زمن التعتيم وذر الرماد في العيون وليس امام الأنظمة الحاكمة اليوم إلا ان تمسك مواضع الخلل والعطب المعشعش في داخلها لتزيله حتى يتسنى لها تحقيق اهداف حقيقة تعالج مشاكل الوطن والمواطن ، ولن يجدي اتهام الآخرين بأنهم يسعون للتخريب ... ذلك ان الشئ المعروف ان نظام الانقاذ لم يزل يراوح مكانه ولم يزب يصادر في الحريات العامة ويعتقل أهل الرأي والقلم ويسعى لتكبيل الصحافة وارهاب الصحفيين من الشرفاء الذين لم يزلوا يرفضون الصمت عن الحق .
ليس امام نظام الانقاذ الا ان يترك اساليب القمع والإرهاب وان يستجيب لمستحقات المرحلة وان يسير في طريق التحول الديمقراطي بصدق وجدية ، ولن يتسنى له ذلك إلا بتنقية مؤسسات الدولة من عقول لا تستوعب ماذا يعنى حكم الديمقراطية ودولة القانون ، وبالطبع نظام الإنقاذ لن يكون له عماد إلا في مثل هذه العقول التي لم تعد لها قابلية للإصلاح ، بحكم انه نظام ذو طبيعة استبدادية وهذا ما يجعل اهل الديمقراطية إعمال اساليب ووسائل قهر الانظمة الديكتاتورية واقتلاعها من جذورها ، أساليب مجربة وناجحة تزيد من فعاليتهاالوسائل التقنية التي اصبحت في متناول كل يد .
والثورة قادمة مالم ينتبه نظام الانقاذ قبل فوات الأوان وستكون على غير ماكانت عليه وسائل الماضي بحسب التغيرات الهائلة في خارطة المجتمع وثقافة النضال ومناهضة الظلم والفساد الذي اورث البلاد هذا الضنك الذي يعيش فيه الفرد السوداني اليوم ، ولن تجدي محاولات الترقيع بالخرق البالية التي ما عادت تستر من حر ولا زمهرير ...
والحل في :
عودة الحريات كاملة وغير منقوصة وهذا لا يتأتي إلا بالغاء كافة القوانين المقيدة للحريات وهذا امر ظلّ معلق لأكثر من خمس سنوات خلت لم يزل نظام الانقاذ يراوغ ولا يستجيب .
انهاء حالة الهيمنة والقبضة التي كرست كافة امانات البلاد لفئة لم تزل تتلجر بقوت الشعب وتوظف اماكانات الدولة ومؤسسات لمصلحة حزب المؤتمر الوطني ومنسوبية على حساب المصالح القومية بما يشبه الحال ان لم يكن اسوأ مما كان حادثاً في مصر وتونس حيث ادى فساد نظام الحم لما آلت اليه الامور هناك ....
نظام الانقاذ لم يزل يلوح ببناء الكباري وانشاء العمارات والابراج الشامخة ويتباهى بطرق الأسفلت وينسى ان كل عمل لا يعود ريعه للمنتج الحقيقي هو عمل منزوع منه العدل ومدسوس فيه الظلم ، وعندما يظل المزارع يعاني من امراض الملاريا والبلهارسيا والدولة لم تزل منشغلة بالاستثمارات الضخمة والفارهة في الحقل الطبي وانشاء مستشفيات خاصة لا يحلم بالدخول اليها مزارع ولا عامل ولا موظف ولا طالب وتكون تلك المؤسسات وقفاً لأهل الحظوة ممن نهبوا خيرات البلاد واكثروا فيها الفساد . حينها تكون الثورة قد قربت وعلاماتها بانت ..... وعندما يحين الأجل لات ساعة ندم .
المراقب للأوضاع خلال هذه الايام يلاحظ عمليات فرز تحدث في الساحة السياسية وعلها تنبثق لفرز الكيميان بما يمكن من تحسن الرؤية حتى تنتهي حالة الخلط الحادث ما بين الوطني والانتهازي الأرزقي ....


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net