BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
إجراءات حج 1432هـ تمضي بصورة جيدة
إجراءات حج 1432هـ تمضي بصورة جيدة
 إجراءات حج 1432هـ تمضي بصورة جيدة
06-27-2011 09:23 AM
smc
وجه وزير الإرشاد والأوقاف هيئة الحج بإرجاع فرق السعر الذي تم تحصيله من الحجاج الذين أكملوا إجراءاتهم للحج في وقت أكملت فيه خمسة قطاعات ممثلة في الشرقي، الجزيرة النيلين، الموسات الشمالي حصتها للحج.
وأكد د. أزهري التجاني وزير الإرشاد والأوقاف إن إجراءات التقديم لحج 1432هـ تمضى بصورة جيدة بمختلف القطاعات مبيناً أن القطاعات الخمسة المشارإليها أكملت حصتها وانهت إجراءاتها المتعلقة بالحج وأكد أن ولاية الخرطوم أكملت إجراءات (7112) حاجاً في ثلاثة قطاعات وتبقى لها (241) حاج ستنتهي إجراءاتهم قريباً مضيفاً أن قطاعات دارفور، كردفان الذين أكملوا إجراءاتهم لم يتجاوزا 40%، كاشفاً عن توجيهه للهيئة بالإسراع في إنهاء عملها في 30 رجب الجاري لبقية القطاعات المتأخرة وقال إنه كلف الهيئة بإرجاع فرق السعر الذي تم تحصيله من الحجاج الذين أكملوا إجراءاتهم بواقع 810 قرش مقابل الريال السعودي حسب السعر الجاري لبنك السودان على أن تستعاد المبالغ فوراً لافتاً إلى أن الهيئة خرجت تماماً من القطاع السياحي باعتبار أنه تمت خصخصته وأكد التجاني أن الهيئة قامت بسحب مديرها التنفيذي للقطاع وتركت الأمر لاتحاد الوكالات والمسائل الخاصة بالترخص وتأهيل الوكالات والإشراف للولايات وحث الوزير الجهات المختصة بأمر القطاع السياحي بالإسراع في إنهاء إجراءاتها و إكمال التقديم محذراً من أن أي تأخير سيجعل الوزارة تحيل الحصة للقطاعات الولائية الراغبة في زيادة عدد حجاجها معلناً عن ترتيبات مع سفارة خادم الحرمين الشريفين لإجراء تأشيرات الحجاج في اجتماع مشترك يلتئم الاسبوع القادم.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 466


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net