BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
السودان يكسب كينيا ويتوج بكأس ال جي
السودان يكسب كينيا ويتوج بكأس ال جي
السودان يكسب كينيا ويتوج بكأس ال جي
06-26-2011 09:06 AM
سونا نال المنتخب السوداني لكرة القدم "صقور الجديان" كأس بطولة LG الودية بعد فوزه على مضيفه المنتخب الكيني (2/1) في المباراة التي جمعت بينهما عشية السبت بملعب العاصمة الكينية نيروبي، وجاءت الأهداف الثلاثة في شوط المباراة الأول.

لعب صقور الجديان بتشكيل غلب عليه لاعبو المنتخب الأولمبي وغاب عن المباراة معظم لاعبي المنتخب الأساسيين لارتباطاتهم مع أنديتهم (الهلال والمريخ). واكتفى المدير الفني للمنتخب مازدا بالثلاثي مدثر كاريكا وبكري المدينة وموسى الزومة. واستطاع اللاعبون الجدد إحراج المنتخب الكيني وسط جمهوره وعلى أرضه.


وبالعودة للمباراة ضغط المنتخب الكيني منذ البداية لكن افتتاح التسجيل كان من نصيب المنتخب السوداني عن طريق لاعب وسطه محمد موسى عند الدقيقة 7 ثم عادل المنتخب الكيني عن طريق دينيس أوليش بعد دقيقتين فقط ليحرز بكري المدينة الهدف الثاني من تسديدة قوية استقرت في سقف المرمى عند الدقيقة 27.


في الشوط الثاني، تسيد المنتخب الكيني المباراة طولاً وعرضاً ولم تفلح تعديلات مازدا في وقف هجوم اللاعبين الكنيين والتي افتقدت النجاعة. وتكسرت هجماتهم تحت أقدام مدافعي المنتخب السوداني بقيادة أمير ربيع وخلفهم الحارس إيهاب زغبير الذي تصدى لحالة انفراد كامل عند الدقيقة 85.


ولم يستطع المنتخب الكيني الاستفادة من الأربع دقائق التي رفعها حكم المباراة زمناً بدل ضائع في تعديل النتيجة ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز المنتخب السوداني على نظيره الكيني وإحرازه كأس الليلة الواحدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 694


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net