BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار ولاية نهر النيل
بيان بمناسبة زيارة حكومة الولاية لمحلية شندي
بيان بمناسبة زيارة حكومة الولاية لمحلية شندي
بيان بمناسبة زيارة حكومة الولاية لمحلية شندي
06-20-2011 11:10 AM
التاريخ:16/6/2011م

بيان

بمناسبة زيارة حكومة ولاية نهر النيل الي محلية شندي

13 - 16 يونيو 2011م



الي مواطنينا الأعزاء ... في محلية شندي خاصة ... وولاية نهر النيل عامة.

بحمد الله وتوفيقه وإستشعاراً من حكومة الولاية لمسئولياتها تجاه مواطنيها وقاعدة جماهيرها الوفية إستنت سنة التواصل مع جماهيرها والنزول اليهم في محلياتهم ووحداتهم الإدارية وقراهم وحلالهم في مضاربهم ومشاريعهم الزراعية في مراعيهم وتجمعاتهم في مضارب الرحل ومناطقهم النائية .

حيث درجت على زيارة كل محلية وفق برنامج موضوع ومخطط له حيث زارت حكومة الولاية محلية شندي خلال الفترة من 13 - 16 يونيو بكل طاقمها الوزاري وجهازها التنفيذي مستصحباً قيادات جهازها التشريعي والسياسي حيث جاء ترتيبها الرابع من بعد زيارة محليات (ابوحمد – البحيرة - المتمة) وذلك وفاءاً لعهد قطعته على نفسها بالوصول الي جماهيرها ومواطنيها والتواصل والتواجد بينهم والإستماع الي صوتهم ومشكلاتهم والتفاعل مع حياتهم... وإيصال صوتها وبرامجها ومعالجة مشكلاتهم على الطبيعة متخذة من الصراحة والشفافية منهجاً لها ... لا تدغدغ أحاسيسهم ولا تلتفت الي صوت العجز والتواري خلف الحجج الواهية.

لقد شملت الزيارة كل أرجاء المحلية من قدو شمالاً الي السبلوقة جنوباً وشرقها المترامي من أم شديدة الغربية في أقصى حدودها الشمالية الشرقية الي التميدات والنقع والسروراب ... حيث كان النجاح يتجلى في حرارة اللقاء ... والتدافع الحميم والصراحة والوضوح.

تأتي زيارة الحكومة وجهازها التنفيذي مستصحبة الجهاز التشريعي والسياسي تعضيداً وتنسيقاً لصالح قضايا المواطنين جميعهم بمختلف أحزابهم وتوجهاتهم بعد عام إنقضى من عمر فترتها الخمسية لتراجع مع مواطنيها برنامجها الإنتخابي الذي فوضها بموجبه شعبها الحُكم تقرباً إلى الله وعهداً قطعته على نفسها لتقف على ما وعدت به وما تم إنجازه وما تبقى منه وكيفية إنفاذه... مستصحبة أهدافها ووسائلها للتنمية ومعالجة أولويات مواطنها لتطرح في شفافية تامة ماذا رصدت في ميزانية مشروعاتها؟ وكم صرفت؟ وأي نسبة للتنفيذ وصلت؟ ... ليكون جرد حساب لعامها الأول أمام الملأ من مواطنيها وعبر الهواء مباشرة.



لقد وقفت حكومة الولاية على الأداء في مشروعات التنمية موضحة أولوياتها التي إصطفت الزراعة في مقدمتها ... يليها التعليم ... ثم الصحة والبرامج الإجتماعية التي تمس حياة المواطن اليومية , لتأكد بدعمها في إطارها العام بتوفير الأمن دعماً للإستقرار داعية الي مزيد من الإستثمار الزراعي طارحة على مواطنيها سياستها نحوه عارضة عدد من الخيارات التي تركت لكل أهل منطقة إختيار خيارهم دون إملاء أو ضغط والتوافق عليه بين المواطنين , واضعة مصلحة المواطنين نصب عيني

اختتمت حكومة الولاية زيارتها الناجحة الي محلية شندي وهي تحرض المواطنين لممارسة حقهم السياسي والدستوري في إختيار مجالسهم المحلية ولجانهم الشعبية دون ضغوط أو وصاية وتقديم القوي الأمين ... الذي يقف للذود عن ضعفائهم ويعاضد فقرائهم ويعف عن أموالهم ويسعى بينهم لخدمتهم إرضاءاً لله ورسوله.



ايها المواطنون



وتعظيماً لأمر السياحة وصناعتها وتاكيداً لأهمية هذه الزيارة الي محلية شندي فقد عقد مجلس حكومة ولاية نهر النيل جلسته رقم (13) للعام 2011م بمنطقة السبلوقة حيث ناقش سبل تطوير السياحة وصناعتها وبنائها كواحدة من موارد الولاية الإقتصادية.



سوف تظل حكومة الولاية تسعى لمواطنيها من خلال إنفاذ برنامج زياراتها الي المحليات والوقوف على المشروعات والتواصل والتلاقح مع مواطنيها إنفاذاً لبرنامج المؤتمر الوطني خلال الإنتخابات الماضية ولن تألو جهداً في خدمة البلاد والعباد.





(والله أكبر والعزة لله ورسوله والمؤمنين)

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 744


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net