BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار ولاية نهر النيل
تنفيذ مشروع كهرباء أبوحمد يبدأ الشهر القادم
تنفيذ مشروع كهرباء أبوحمد يبدأ الشهر القادم
تنفيذ مشروع كهرباء أبوحمد يبدأ الشهر القادم
01-04-2011 12:00 PM
أعلن الدكتور بابكر محمد حاج أحمد معتمد محلية أبو حمد عن بداية الخطوات العملية لربط محلية أبوحمد بشبكة الكهرباء القومية خلال شهر يناير ، بعد رسو عطاء تركيب أبراج الضغط العالي على إحدى الشركات الصينية والهي الشركة نفسها التي نفذت أبراج الشبكة القومية من سد مروي مؤكداً بأن التكلفة المالية لهذا المشروع جاهزة بوزارة المالية ، وقال أن المحطة الحرارية الموجودة حالياً قد تم دعمها بماكينات جديدة لرفع طاقة التوليد وتوسيع دائرة الإستفادة من التيار الكهربائي ليغطي مناطق الفداء وقرى شمال أبو حمد بالضفة الغربية .
وأشار المعتمد إلى تأهيل محطة مياه أبو حمد ورفع قدرتها الإنتاجية بما يمكنها من تغطية المربعات الجديدة بالمدينة والقرى الشمالية حتى الغابة وجزية مقرات .
وفي مجال الصحة أكد د.بابكر استمرار الجهود لتطوير مستشفى أبو حمد وتوقع وصول اختصاصيين في أمراض النساء والتوليد والباطنية والأطفال والجراحة وتأهيل قسم الحوادث وإنشاء مستوصف متكامل بالجزية مقرات بالقرب من مدرسة الفريق محمد عطا الله الثانوية وإنشاء مستشفى جديد بمنطقة شمال الدلتا وأعلن عن افتتاح المسلخ الحديث خلال الشهر القادم .
وزف البشرى لمواطني مقرات بإكتمال إجراءات شراء معدية شركة أسمنت عطبرة لتعمل بدلاً عن المعدية القديمة ، مشيراً إلى أن المعدية الجديدة ستصل في يوليو القادم بسبب إنحسار النيل حالياً وأن العمل يقتصر حالياً على صيانة شاملة للمعدية الموجودة لتعمل بكامل قوتها حتى يوليو القادم ,
وأعلن المعتمد عن برنامج شامل لصيانة وتأهيل كل المدارس وسد النقص في المعلمين وكشف عن موافقة جامعة أم درمان الإسلامية لفتح فرع للجامعة بأبو حمد ، وأشاد في ختام تصريحه بمواطني الجزء الجنوبي من المحلية لترحيبهم بقيام سد الشريك مؤكداً أنه سيظل مدافعاً عن حقوق المتأثرين والإستجابة لكل مطالبهم العادلة .

نقلاً عن جريدة النيل اليوم

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3933


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
2.44/10 (5 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net