BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
مساعٍ لاختراق سوق اللحوم السعودي
مساعٍ لاختراق سوق اللحوم السعودي
مساعٍ لاختراق سوق اللحوم السعودي
02-14-2011 09:47 AM
smc تم تكوين لجنة برئاسة وزارة الثروة الحيوانية والسمكية وعضوية الوكالة الوطنية لتامين وتمويل الصادرات وعدد من الجهات ذات الصلة لانفاذ دخول صادرات اللحوم إلى الممكلة العربية السعودية.
وأكد وكيل وزارة الثروة الحيوانية والسمكية د. محمد عبد الرازق حرص الوزارة على استيفاء الاشتراطات الصحية لصادرات الثروة الحيوانية إلى الســعوديه وقال عبد الرازق إن السعودية تمثل سوقاً كبيراً لصادرات الثروة الحيوانية السودانية على مدار العام وخاصة في موسم الهدي وشدد على ضرورة الحفاظ على السوق السعودي وتنويع الصادرات بادخال اللحوم بالاضافة إلى الحيوانات الحية.
جاء ذلك في اجتماع ضم عبد العزيز محمد ابوطالب المستشار الاقتصادي بجدة، واحمد بابكر المدير العام للوكالة الوطنية لتامين وتمويل الصادرات الذي رحب باستضافة الوكالة لاعمال اللجنة وقال ابو طالب "هناك رغبة كبيرة للمستوردين السعودين لشراء اللحوم من السودان ولابد من اختراق سوق اللحوم السعودي خلال الفترة المقبلة" وقطع المدير العام للوكالة الوطنية لتأمين وتمويل الصادرات بنجاج مهمة اللجنة في احداث نقلة نوعية في صادرات اللحوم إلى السعودية وقال " لدينا تجربة مماثلة لدخول اللحوم إلى السوق المصري وقد تم اختراقه بعد توقف دام كثيراً وتم تذليل كافة العقبات فى سبيل مضاعفة الصادرات لمصر وتم نجاح هذا الجهد بالتتسيق مع كافة الجهات ذات الصلة ".
إلى ذلك أكد عبد العزيز محمد ابو طالب المسنشار الاقتصادي بجدة ضعف الصادرات إلى السعودية وقال أن المستشاريه الاقتصادية تبذل مجهوداً كبيراً للترويج للصادرات غير البترولية وانها تلاقي قبولاً منقطع النظير رغم حده المنافسه مع بعض الدول الاخرى. ودعا ابو طالب تعظيم الصادرات الى السعوديه والاستفاده منها كمعبر الى للسوق الخليجي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 405


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net