BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الحلو مطلوب بتهم الإرهاب والقتل
الحلو مطلوب بتهم الإرهاب والقتل
الحلو مطلوب بتهم الإرهاب والقتل
06-14-2011 08:46 AM
الشروق أعلن رئيس هيئة التوجيه والخدمات، الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة؛ الفريق أحمد إمام التهامي، عن فتح بلاغ ضد رئيس الحركة الشعبية بجنوب كردفان؛ عبدالعزيز الحلو، بتهمة الإرهاب والقتل والنهب والفتنة ضد الطوائف وتقويض النظام.


وتأسف الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة على الضحايا الأبرياء الذي أصيبوا من جراء الألغام التي وضعت حول منزل عبدالعزيز الحلو، مؤكداً حاجة المواطن إلى الأمن والطمأنينة، مستذكراً وعي مواطني ولاية جنوب كردفان الذين لم يلجأوا إلى المعسكرات التي لا تخلو من بعض الجرائم وحمل السلاح والمخدرات.


وأشار الفريق التهامي في مؤتمر صحفي بالخرطوم، إلى استهداف بعض الناس الذين قدموا أعمالاً جليلة في كادوقلي من قبل الجيش الشعبي الذي قام باختطافهم وقتلهم، مؤكداً أن لديهم وثائق سيعرضونها في وقتها على أجهزة الإعلام العالمية.

وأشار إلى أن الذين اختطفوا يوجدون بولاية أعالي النيل وداخل مدن حدودية، مذكراً بأن هناك اتفاقاً تم بين المؤتمر الوطني والحركة الشعبية على تأمين المنطقة ولكن تم الاعتداء على الشرطة من بعض القوات المتفلتة إلى أن صارت الأمور إلى ما هو ماثل الآن.


وأبان التهامي أن الوضع الأمني في جنوب كردفان يسير إلى الأفضل، وقال إن القوات النظامية والشرطة ضبطت بعض المهمات والملبوسات والرتب داخل المنازل.


إلى ذلك قال التهامي إن الجرائم بولايات دارفور الثلاث انحسرت في الثلث الأول من هذا العام من يناير إلى 1 أبريل، للعودة الطوعية للنازحين إلى قراهم.


وأشار إلى عودة بعض اللاجئين بدول الجوار إلى أرض الوطن، وذلك بفضل انحسار الصراع القبلي وبفضل التصالحات التي جرت بين زعماء الإدارات الأهلية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 478


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net