BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار ولاية نهر النيل
إنذارات بنزع 155 مشروعا إستثماري بولاية نهر النيل
إنذارات بنزع 155 مشروعا إستثماري بولاية نهر النيل
إنذارات بنزع 155 مشروعا إستثماري بولاية نهر النيل
06-11-2011 01:08 PM
الدامر: سارة جاد الله نَفَى عبد السلام محمد خير وزير الإستثمار والصناعة والتعدين بولاية نهر النيل، أن يكون إرتفاع أسعار (الفيرنس) سبباً لزيادة أسعار الأسمنت بالبلاد، وقال إنها مفتعلة ولا نوجه الإتهام لأحد. وكشف الوزير خلال المنبر الدوري للولاية، أن مصانع الأسمنت الخمسة بالولاية تمتلك مخزوناً إحتياطياً يكفيها لأطول فترة، وأن (الفيرنس) المستورد حالياً لم يدخل العملية الإنتاجية التي لا تعتمد عليه بصورة كلية وإنما جزئياً، وأكد أن زيادة الأسعار غير مبررة وأن أيِّ حديث عن توقف المصانع بالولاية عن العمل هو عار من الصحة.
وكشف الوزير أن مخزون المصانع من المنتج يكفي حاجة البلاد للفترة المقبلة، وأن إنتاج المصانع الخمسة خلال شهر مايو تجاوز شهر أبريل بنسبة (60%)، وأعلن عن جهود وإتصالات مرتقبة تقودها الولاية مع السلطات الإتحادية ذات الصلة خلال الفترة المقبلة لمعالجة قضية إستيراد (الفيرنس).
من جهة ثانية، أعلنت حكومة نهر النيل عن توجيه إنذارات بالنزع طالت (155) مشروعاً إستثمارياً بالولاية في القطاعات الصناعية والزراعية والخدمية مع إستدعاء (8) مشاريع أخرى جزئية التنفيذ.
وكشف وزير الإستثمار، أن الإنذارات طالت مشروعات وطنية وأجنبية من إجمالي (553) مشروعاً إستثمارياً مرخصاً بالولاية، وأبان أن المنفذ منها بلغ (259) مشروعاً في المجالات المختلفة، وأعلن الوزير عن دخول شركتين لدائرة الإنتاج من أصل (14) شركة مرخص لها في مجال تعدين الذهب، وأعلن أن القانون لا يتجاوز أحداً، وأن هناك حوافز لمن يلتزم بالقوانين من المستثمرين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 574


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net