BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
السودان ومصر سيتجاوزان قضية حلايب قريباً
السودان ومصر سيتجاوزان قضية حلايب قريباً
02-13-2011 10:48 AM
قطع المؤتمر الوطني بإمكانية تجاوز القيادة السودانية والمصرية لقضية حلايب في الفترة القادمة متهماً الإدارة الأمريكية بإجبار نظام الرئيس حسني مبارك المخلوع ودفعه لاحتلال حلايب في إطار حصار السودان عبر جيرانه في العقد الماضي من التسعينات في وقت نفى فيه المؤتمر الوطني بولاية البحر الأحمر ما يشاع عن تحويل ميناء عقيق إلى ثكنة عسكرية.
وقال الأستاذ محمد طاهر أحمد حسين نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية البحر الأحمر إن اتهامات ما يسمى بمؤتمر جوبا للحكومة عارية تماماً من الصحة مبيناً أن الذين يعملون لصالح تنفيذ الأجندة الغربية بالمنطقة هم معروفون وأن السودان ليس من بينهم وأكد أن الثورات التي انطلقت في البلدان العربية هي ثورات تقف ضد الذين يرفضون قرار حكوماتهم لأمريكا وإسرائيل مضيفاً أن ما يشاع عن رهن ميناء عقيق لقوى عسكرية أجنبية لا أساس له من الصحة منوهاً إلى أن السودان يقود ثورة منذ العام 89 ومازالت متقدة مشدداً على أن السودان لن يرهن أراضيه لأي قوى أجنبية.
وأبان أن الحكومتين السودانية والمصرية سيعملان على تجاوز عقبة احتلال مثلث حلايب في الفترة القادمة المحتلة من قبل النظام المصري الراحل بعد أن أوحت إليه الإدارة الأمريكية باحتلاله تنفيذاً لسياسة شد السودان من أطرافه.
لافتاً إلى أن المؤتمر الوطني بالبحر الأحمر متماسك وزاد قائلاً: لا تراجع للوراء وأن ما حدث بصحيفة برؤوت المؤتمر الوطني قال فيه كلمته قاطعاً بعدم وجود ما يسمى بفرعية قوى الإجماع الوطني بالولاية وقال إنهم مجرد أفراد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 493


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net