BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
مقتل جنوبية وأطفالها السبعة حرقاً بالخرطوم
مقتل جنوبية وأطفالها السبعة حرقاً بالخرطوم
مقتل جنوبية وأطفالها السبعة حرقاً بالخرطوم
02-12-2011 11:38 AM
أفادت الشرطة في ولاية الخرطوم، أن امرأة من جنوب السودان عثر عليها مع أطفالها السبعة متفحمين، بعد أن أتت نيران مجهولة المصدر على دارهم المشيد من "جوالات الخيش والكرتون" في ضاحية جبرة جنوبي العاصمة السودانية.

وتلقت غرفة النجدة بشرطة ولاية الخرطوم يوم الخميس، بلاغاً يفيد بنشوب حريق في "راكوبة" مشيدة من جوالات الخيش والكرتون على قطعة أرض خالية بجبرة مربع 19.

وعلى الفور تحرك فريق من النجدة والدفاع المدني والاحتياطي المركزي لإخماد الحريق الذي قضى على كل ما بداخل الراكوبة من أثاث، كما وجدت بقايا جثث لآدميين محترقة على الأرض اتضح أنها جثث لامرأة من قبيلة الشلك تدعى ألوج لام وأبنائها السبعة.

وفتح بلاغ بالرقم 82 المادة 44 إجراءات بقسم شرطة السوق المحلي وباشر فريق من الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية إجراءات فحص مكان الحادث وجمع الأدلة.

وجرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى الخرطوم لمعرفة أسباب الوفاة.

وأفاد مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية الخرطوم اللواء محمد أحمد علي، أنه تم تكوين فريق فني وميداني لمعرفة أسباب الحريق.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1217


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#7 [المشرف العام]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2011 04:38 PM
قضيه الام المحترقة مع اطفالها السبعة مازالت تلقى بظلالها الحزينة وسط سكان منطقة جبرة مربع (19) ليمتد الحزن الى ذويها المقيمين بعدة مناطق حيث كان تجمعهم بمشرحة الخرطوم يوحي بحجم الالم الذي اصابهم باحتراق الام واطفالها.. حيث اكدت خالتها بانها كانت تنوى

الاقامة بالشمال حيث اصبح كل شئ بالنسبة لها واضحا في تدبير قوتها وقوت ابنائها بقليل من الجهد حيث تقوم بتدبير شئون منزلها المكون من راكوبة مبنية من الاعواد والخشب والكرتون ورغم بساطة مكونات السكن فقد كانت تشعر بالامان خاصة وان اهالي الحي قد اعتادوا على تواجدها ويمدون لها يد العون في تكافل عرف به افراد الشعب السوداني . وكان زوجها قد سافر الى الجنوب اما هي فقد كانت ترى في اقامتها بالشمال الطريق والمستقبل لابنائها لذا كانت تحبذ الاقامة حيث ماهي الى ان وقعت الكارثة المحزنة وذلك على اثر احتراق المكان الذي تقيم به. وكانت الشرطة قد اهتمت بتفاصيل هذه الحادثة منذ لحظة اندلاع النيران حيث عبر الذاهبون الى صلاة الصبح مكان الحادثة ولم يتوقعوا ان تكون هنالك اسرة محترقة بين النيران المشتعلة ومع نظر البعض الى داخل الراكوبة تأكد لهم وجود ضحايا تحت النيران المشتعلة ليتم الاتصال بشرطة النجدة (999) التى اتصلت بدورها بالدفاع المدني الذي حضر بآلياته حيث ساهم في اخماد النيران ليتم بعد ذلك تحويل الجثث الى مشرحة الخرطوم ليقوم الطبيب الشرعي بتشريحها واخذ عينات وارسالها الى المعامل الجنائية حتى تساهم في كشف غموض هذا البلاغ. كما اهتمت قيادات الشرطة بهذه الحادثة بدءاً من مدير شرطة ولاية الخرطوم اللواء محمد الحافظ والفريق محمد احمد التهامي الناطق الرسمي باسم الشرطة واللواء محمد احمد على مدير دائرة الجنايات بولاية الخرطوم واللواء بخيت البشير مدير شرطة محلية الخرطوم.
وتفيد متابعات (الدار) بانه قد تم التحقيق مع بعض من بنى جلدة الام المحترقة واخضاعهم للتحرى الدقيق وذلك للالمام بكافة التفاصيل التى ادت الى وقوع هذه الحادثة.. وتبذل الشرطة قصارى جهدها من اجل فك طلاسم هذه الحادثة.. وستتابع (الدار) التطورات المبذولة من قبل شرطة ولاية الخرطوم بما لا يؤثر علي سير التحرى في هذا البلاغ.


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net