BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
البشير يهدد المتفلتين في الوطني بالإبعاد
البشير يهدد المتفلتين في الوطني بالإبعاد
البشير يهدد المتفلتين في الوطني بالإبعاد
06-04-2011 08:56 AM
الخرطوم: صلاح مختار شدد رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطنى عمر البشير، على ضرورة التزام عضوية الحزب بقرارات مؤسسات الوطنى. وحذَّر كل من يتفلت ويرفض قرارات مؤسسات الحزب بأنه سوف يُبعد. واقترح أن يؤدي القسم كل عضو بالمؤتمر الوطنى حتى يلتزم بما يصدر عن أجهزة الحزب حسب ما تقتضيه اللوائح. ودعا البشير في ختام أعمال مجلس الشورى القومي في دورته الثالثة مساء أمس، إلى الالتزام بقيم الشورى وما يخرج عنه من قرارات من المكتب القيادي أو مجلس الشورى. واعتبر توصيات المجلس خريطة طريق للحزب والدولة في الفترة المقبلة. وحيَّا البشير عضوية الوطني من أبناء الجنوب الذين غابوا عن الشورى الحالية بسبب اختيار الجنوبيين للانفصال، ولكنه قال إنهم سيكونون رصيداً لبناء علاقات وتعاون مع دولة الجنوب.واتهم البشير بعض قيادات الحركة الشعبية بالعمل على خلق التوتر بين الشمال والجنوب.

وقال إنهم موجودون، وأكد أن الخاسر الأكبر هو الجنوب وهو أحوج إلى الاستقرار. ودعا إلى التعاون بدلا من الصراع، مشيراً إلى الحدود والمصالح بين البلدين. ووجه البشير عضوية الوطني إلى مزيد من الترابط والتعاضد، لجهة أن البلاد مقبلة على مرحلة تحتاج إلى الجهد. وحثَّ العضوية على النزول إلى مستوى القواعد وحل مشكلات الناس، كما دعا إلى إحياء البرامج الدعوية والتربوية لكافة عضوية الحزب.وقال: «في السابق كانت عضوية الوطني بها مكون ضخم من المسيحيين»، وقال «الآن ليس هناك حرج في إقامة البرامج الدعوية والتربوية فى المجتمع»، كما دعا إلى إحياء سنة التكافل، وقال نحن نريد حزباً رسالياً يوحد الناس.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 473


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net