BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
معلومات جديدة حول هبوط الطائرة الأجنبية ببورتسودان
معلومات جديدة حول هبوط الطائرة الأجنبية ببورتسودان
معلومات جديدة حول هبوط الطائرة الأجنبية ببورتسودان
06-03-2011 09:38 AM
صحافة كشفت حكومة ولاية البحر الأحمر تفاصيل جديدة حول الطائرة الأجنبية التى هبطت اضطرارياً بمحلية هيا الأحد الماضى، مؤكدة أن ملابسات حادث هبوط الطائرة عادية، ولا وجود لمهددات أمنية على الولاية. وقالت مصادر مطلعة بالولاية للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن طائرة صغيرة أمريكية الصنع من ماركة «سيسنا» هبطت هبوطاً اضطراريا في منطقة «هساي» بمحلية هيا على طريق ترابي «ردمية» يبعد «40» كيلومتراً عن معسكر شركة «أرياب» للتعدين، وعلى متنها شخص واحد يدعى «جيمس بريشا» من كوسوفو، ويحمل جواز سفر أمريكي، مشيرة إلى أنه درج على التجول بطائرته للمطالبة باستقلال كوسوفو. وأبانت أن الطيار تجول حتى الآن فى «29» دولة إفريقية، منها النيجر ورواندا وجيبوتي التي مثلت محطته الأخيرة قبل أن يصل إلى بورتسودان التي تحرك منها للوصول إلى الخرطوم، ولكنه هبط اضطرارياً فى هيا، موضحة أن طائرته مكتوب عليها عبارات من أجل دعم استقلال كوسوفو، وأنه ينوي بعد وصوله الخرطوم الذهاب إلى الأقصر بجمهورية مصر العربية.

بقية معلومات جديدة
وفى سياق متصل أوضح إبراهيم طاهر الحسن، معتمد محلية هيا للمركز السوداني للخدمات الصحفية، أن لجنة أمن المحلية قامت بتسليم الطيار بعد التحقيق الأولي معه الى السلطات المختصة بالولاية، مضيفاً أن لجنة أمن المحلية لم تجد من بين محتويات الطائرة ما يشير الى انه يحمل أية نوايا اجرامية أو تهديداً للأمن. ووصف الطيار بالمتمكن لأنه استطاع الهبوط بسلام فى منطقة جبلية وعرة. وفى ذات السياق أوضحت المصادر أن فريق التحقيق الخاص بهيئة الطيران المدني الذي وصل فى وقت سابق الى مكان هبوط الطائرة، أكد وجود عطل بمحرك الطائرة، ويعتقد أنها تعمل بنوع نادر من الوقود قد لا يتوفر بالسودان، وأنها أخذت عينة منه لإيجاد معالجات له حتى تستطيع الطائرة التحليق مجدداً، إلا أن السلطات المختصة تواصل استكمال إجراءات حيثيات الموضوع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 486


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net