BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار ولاية نهر النيل
وحدة أحزاب اتحادية في عطبرة
وحدة أحزاب اتحادية في عطبرة
وحدة أحزاب اتحادية في عطبرة
02-09-2011 01:55 PM
الشروق وقع أكثر من 20 قيادياً بأحزاب الحركة الاتحادية في محلية عطبرة بولاية نهر النيل يوم الثلاثاء، على وثيقة إعلان سياسي اتفق فيه على توحد الحركة الاتحادية في حزب واحد، واعتبرالاتفاق نواة مشروع لتوحيد الحزب الاتحادي بالمركز والولايات.

وقال القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي بعطبرة سرالختم عبدالغفار لشبكة الشروق، إن الإعلان السياسي للأحزاب الاتحادية تم توقيعه بمسجد السيد علي الميرغني بعطبرة.

وقال إن ما تم في الأساس مشروع ديباجة اتفاق وتوافق يمكن الانتقال به لكافة الولايات والمركز لتعميمها بالحوار دون إقصاء لأحد.

وأعرب سر الختم عن ثقته أن تجد الخطوة دعماً وتأييداً وسنداً من قيادة الحزب الاتحادي بالمركز ورعاية خاصة من زعيم الحزب ومرشد الطريقة الختمية بالبلاد محمد عثمان الميرغني.

إلغاء المكونات
وأضاف القيادي بالحزب الاتحادي المسجل علي عبد الله السيمت لشبكة الشروق، أنه وبموجب الوثيقة التي وقعت تم الاتفاق على إلغاء كل ما هو موجود من "مكونات" سياسية اتحادية بمختلف مسمياتها.

ونفى علي عبد الله تجاوز الوثيقة لأي تنظيم اتحادي، مدللاً على ذلك بأنها جاءت ممهورة بتوقيع أكثر من عشرين قيادياً من مختلف الفصائل الاتحادية.
وأشار إلى أن المبادرة تعتبر نواة لمشروع توحيد الحزب الاتحادي الديمقراطي بالبلاد على أسس هيكلية وتنظيمية ذات بناء مؤسسي وديمقراطي ثابت.
ورفض السيمت بشكل قاطع وصف البعض لهذه الخطوة بأنها خروج عن المؤسسية، واعتبر وحدة الصف الاتحادي هي صمام الأمان الحقيقي لاستدامة الديمقراطية والحرية وسيادة حكم القانون وإبراز موقف الاتحاديين المناهض للأنظمة الشمولية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 568


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net