BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
التوقيع على تنفيذ الحريات الأربع
التوقيع على تنفيذ الحريات الأربع
التوقيع على تنفيذ الحريات الأربع
05-24-2011 09:04 AM
صحافة وقع السودان ومصر على محضر اجتماعات الدورة السابعة للجنة الفنية لمتابعة تنفيذ (الحريات الأربع) بين البلدين، حيث وقع عن الجانب السوداني مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة، فيما وقع عن الجانب المصري مساعد وزير الخارجية لشؤون السودان.
وأشار ممثل الجانب السوداني؛ اللواء أحمد عطا المنان، إلى أن اجتماع اللجنة الفنية أكد على أهمية تفعيل اتفاقيات الحريات الأربع الموقعة بين الجانبين وتذليل كافة المعوقات التي تواجه الاتفاقية بما يكفل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
وأبان أن الاجتماع يأتي في إطار الدفع بالعلاقات السودانية المصرية التي وجهت بها القيادة السياسية في البلدين، تحقيقاً للتكامل المشترك والاستفادة من الإمكانات المختلفة، إضافة للتنسيق في المجالات كافة، مشيراً إلى استمرار أعمال اللجنة خلال الأشهر القادمة بالقاهرة.

وفي الأثناء أكد ممثل الجانب المصري محمد مرسي نجاح أعمال اللجنة الفنية في قضايا الشواغل والاهتمامات المشتركة وتنفيذ روح اتفاق الحريات الأربع، تحقيقاً للتكامل بمفهومه الحقيقي لنيل الطموحات في تنمية آفاق العلاقات الثنائية.
وأضاف أن المواطن في البلدين سيلمس قدراً كبيراً من الإنجاز في هذا المجال، مما يساعد في تنمية العلاقات التجارية والاستثمارية والاقتصادية، فضلاً عن العلاقات الثقافية والاجتماعية، مبيناً أهمية أعمال اللجنة من حيث المضمون والتوقيت ومواكبتها للعلاقات المصرية السودانية بعد ثورة 25 يناير.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 438


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.71/10 (7 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net