BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار متفرقة ومقالات
مواقف تصنعها التلقائية
مواقف تصنعها التلقائية
مواقف تصنعها التلقائية
02-09-2011 11:43 AM
الكاتب . رشا أرباب الأطفال معروف عنهم أنهم أحباب الله في الأرض ولعل عندما تغنى الفنان (ربي ما تحرم بيت من الأطفال) ردد العديد من خلفه متزوجين وغيرهم يا رب وذلك لأهمية تواجدهم في البيت حيث إنهم يملأونه حيوية رغم شكوى العديد منهم بأنهم يعملون شغب في البيت، ولعل أجمل ما فيهم تلك العفوية المخلوطة بالبراءة ومن هنا تجدهم يصنعون لك العديد من المواقف التي تجعلك تضحك وهم في دهشة من أمرك.
والطفل (باسم) يبلغ من العمر أربع سنوات كلما ذهب أبوه إلى الصلاة تشبث بجلابية أبوه طالبا إليه أن يذهب معه إلى الصلاة ولكن الأب يقول له انه ما زال صغيرا على الذهاب إلى الصلاة، ولكن مع إلحاح الطفل قرر الأب أن يأخذه إلى الصلاة في مرة من المرات وكم كانت بمثابة فرحة لباسم الذي بعد أن أدى الصلاة قال لأبيه بابا أنا ماشي اتوضأ، وكان بمثابة العبقري الذي سوف يكون أول من يجعل الوضوء بعد الصلاة.
أما (سعدية) لا يتجاوز عمرها خمس سنوات ذهبت في زيارة إلى عمتها في واحدة من ولايات السودان وكان زوج عمتها يمتلك دراجة وحمار فجعلها تركب على ظهر ذلك الحمار لتطوف على ظهره (كفسحة لها) وتعود إلى المنزل وقد كان فذهبت أمام مجموعة من الأطفال الذين كانوا يجلسون مراقبين لما تقوم به بنت الخرطوم من سياحة على ظهر الحمار وبما أنها تحب ركوب الدراجات طلبت من زوج عمتها أن يسمح لها بركوب الدراجة، فكان ما طلبت وبنفس الطريق الذي قادت فيه الحمار قادت الدراجة ولكن شكل الاستقبال عن أول مرة اختلف عند أولئك الأطفال ففي المرة الأولى صفقوا لها وهي على ظهر (الحمار)، أما في المرة الثانية استقبلوها كما يستقبل الحجاج مكان رمي الجمرات حيث كان وابل من الحجارة يستقبلها الأمر الذي جعلها تمتنع عن ركوبها مرة أخرى.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1057


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.13/10 (5 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net