BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
عرمان يتعهد بالضغط على الحكومة من خلال مشاركتهم في المرحلة المقبلة
عرمان يتعهد بالضغط على الحكومة من خلال مشاركتهم في المرحلة المقبلة
عرمان يتعهد بالضغط على الحكومة من خلال مشاركتهم في المرحلة المقبلة
02-08-2011 11:19 AM
دعا قطاع الشمال بالحركة الشعبية المعارضة تأجيل مخططها لإسقاط الحكومة عبر التظاهر وإشاعة الفوضى مبرراً الخطوة بخشية القطاع من تدهور الأوضاع الأمر الذي سيؤثر على مشاركة الحركة الشعبية في حكومة ما بعد الاستفتاءخلال ماتبقي من الفترة الانتقالية وهو ما رفضته قيادات معارضة متهمة الحركة بالمراوغة والتنصل عن دعم مشروع المعارضة لتحقيق أجندتها الخاصةفي وقت تسعى المعارضة والقطاع لإقامة يوم مفتوح في الثاني عشر من الشهر الجاري بالمقرن للضغط على الحكومة.
وكشفت مصادر مطلعة ان ياسر عرمان المسؤول بالقطاع عقد اجتماعاً غير معلن مع عدد من رموز المعارضة أكد خلاله أن الحركة مستمرة في خطها لدعم المعارضة لتحقيق مطلبها بإسقاط الحكومة لكن عرمان نقل لبعض القيادات في اجتماع منفرد سبق اجتماعه مع بقية قيادات المعارضة رغبتهم في التريث قبل القيام بأي خطوات تصعيدية في هذه المرحلة وفق التوجيهات الواردة من جوبا موضحاً أن وجود الحركة في الحكومة القادمة ضمان لاستمرار الدعم السياسي والمادي للمعارضة حتى تستطيع فرض أجندتها.
وقال عرمان حسب المصادر لقيادات المعارضة إن الحركة قادرة عبر وجودها في السلطة من الالتفاف حول مواد الدستور المتعلقة بحرية التظاهر السلمي لاستغلالها في دعم الخطوات اللاحقة وأبرزها تحريك الشارع ضد الحكومة وحرض أحزاب المعارضة على رفض دعوة الحكومة للحوار حول مشاركتها في السلطة مبرراً ذلك بأن المؤتمر الوطني يسعى لوضع القوى السياسية تحت سقفه وفقاً لرؤيته الخاصة وقال إن الجلوس للحوار يجب أن يكون بشروط المعارضة وليس المؤتمر الوطني.
واقترح الاجتماع تأليب المجتمع الدولي ضد الحكومة لزيادة الضغط عليها وذلك بقيادة حملة إعلامية تبين أن الحكومة تقوم بمصادرة الحريات والتضييق على الأحزاب ولا ترغب في إقامة نظام ديمقراطي في الشمال.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 486


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net