BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الحركة ترتب لعمل تخريبي بجنوب كردفان
الحركة ترتب لعمل تخريبي بجنوب كردفان
الحركة ترتب لعمل تخريبي بجنوب كردفان
05-10-2011 09:36 AM
كادوقلي: هاشم ــ محمد إسحق كثفت الحركة الشعبية من نشر قواتها العسكرية حول وداخل مدينة كادوقلي، واستنفرت عناصرها السياسية حول مقر مفوضية الانتخابات، في وقت أكملت فيه اللجنة الأمنية بالولاية أقصى درجات الاستعداد تأهباً لأية أعمال عدائية تصاحب إعلان نتيجة الانتخابات بجنوب كردفان. فيما كشف المؤتمر الوطني عن نية الحركة القيام بأعمال تخريبية بالولاية. وفي ذات السياق احتوت مفوضية الانتخابات بالولاية الأزمة التي نشبت في اليومين الماضيين بين لجنة الانتخابات بالولاية والحركة الشعبية، وتوصلت المفوضية لحل توفيقي بشأن لجان إعادة الرصد، حيث شكلت المفوضية «3» لجان فنية من كل الأطراف بدلا من لجنة واحدة حسب مقترح الحركة.

وانخرط وفد المفوضية الذي وصل كادوقلي أمس برئاسة نائب رئيس المفوضية عبد الله أحمد عبد الله، في اجتماعات مع مولانا أحمد هارون مرشح الوطني لمنصب الوالي وعبد العزيز الحلو مرشح الحركة كلا على حدة. وقال عبد الله للصحافيين إن وفد المفوضية توصل أمس لاتفاق على تكوين «3» لجان لتجميع ومطابقة نتائج مراكز الاقتراع لتسريع وتيرة العمل وإكمال العمل خلال ثلاثة إلى أربعة أيام، ترفع بعدها اللجنة العليا للانتخابات بالولاية النتائج للمفوضية القومية لإعلانها من الخرطوم في موعد يحدد لاحقاً. وفي ذات السياق أكد أمين الإعلام بالمؤتمر الوطنى إبراهيم غندور، أن الحركة الشعبية حاولت استباق إعلان نتيجة الانتخابات بولاية جنوب كردفان بإطلاق شائعة كاذبة بفوز مرشحها عبد العزيز الحلو بعد أن تأكد أنها فقدت المقعد، وكشف للصحافيين أمس أن المؤتمر الوطني لديه معلومات تؤكد نية الحركة القيام بأعمال تخريبية تبدأ بمظاهرات بعد العاشر من مايو، وإحداث شغب بمدن جنوب كردفان، داعياً الجميع إلى التزام الهدوء فى الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن وضبطه.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 521


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net