BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الهلال يقصي الأفريقي بمباراة الشغب والحرائق
الهلال يقصي الأفريقي بمباراة الشغب والحرائق
الهلال يقصي الأفريقي بمباراة الشغب والحرائق
05-08-2011 08:50 AM
الشروق تأهل الهلال السوداني لدور المجموعات في بطولة الأندية الأفريقية الأبطال بعد أن فرض التعادل على مضيفه الأفريقي التونسي بهدف لكل, قبل أن ينهي الحكم المباراة قبل الوقت الرسمي بعشر دقائق بسبب أحداث شغب لأنصار الأفريقي امتدت لداخل الملعب.


بدأت المباراة بضغط مكثف من الضيوف على الهلال في محاولة لإحراز هدف مبكر لكن أمنياتهم اصطدمت بدفاع فولاذي للهلال بفضل تماسك سيف مساوي وسامي عبدالله وأمامه خط وسط فعال لعب فيه خليفة وأتير توماس وعمر بخيت إلى جانب قائد الفريق هيثم مصطفى.


وبعد مرور عشر دقائق من المباراة بادل الهلال أصحاب الأرض الهجمات ولاحت عدة سوانح لمهاجمه إدوارد سادومبا لم ينجح في ترجمتها إلى هدف حتى جاءت الدقيقة الثامنة عشرة بالنبأ السعيد بعد أن ارتقى سادومبا إلى لكرة توماس وسجل منها هدفاً رأسياً فشلت فيه محاولات الحارس التونسي.


أحداث شغب
وكاد سادومبا أن يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 45 من الشوط الأول لكن كرته أخطأت المرمى.


الشوط الثاني جاء مغايراً للشوط الأول، حيث دانت السيطرة لأصحاب الأرض لكن هجماتهم اصطدمت بثبات حارس مرمى الهلال المعز محجوب الذي أجاد الذود عن مرماه وتصدى لأكثر من هجمة.


وعند الدقيقة 69 يعادل خالد المليتي النتيجة لفريقه بتسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء خدعت الحارس المعز بعد أن اصطدمت بأحد لاعبي الأفريقي.

انصار الأفريقي كادو أن يفتكوا بلاعبي الهلال وطاردوهم حتى غرفة الملابس



بعد الهدف أدرك مدرب الهلال الصربي ميشو الخطر الذي يتهدد فريقه وأجرى تعديلات بدخول بشة بديلاً لأسامة التعاون وفليكس بديلاً لسادومبا, ليضع الأفريقي لاعبي الهلال في حالة ضغط حتى الدقيقة 81 من عمر اللقاء قبل أن يدخل أنصار الأفريقي إلى أرض الملعب ويعتدوا على لاعبي الهلال والحكم المالي كوليبالي ويضرموا النيران في المدرجات.

وادي الهرج والمرج الذي ساد ملعب رادس الجميع بما فيهم لاعبي الافريقي الي الهرولة الي غرف الملابس خوفا من بطش الجماهير الثائرة.


وعندما حاول طاقم التحكيم المالي بقيادة الحكم الدولي كومان كوليبالي مغادرة الملعب قامت مجموعة من الجماهير بالتعدي عليهم في مشهد مؤسف للغاية.


عقوبات تنتظر الافريقي
ومن المتوقع ان يتم توقيع عقوبات شديدة علي الافريقي اسوة بما حدث مع الزمالك الذي تسببت جماهيره في احداث مشابهة اثناء لقاءه مع الافريقي نفسه في القاهرة في

جماهير الافريقي الغاضبة أضرمت النيران في مدرجات الملعب
اياب دور الـ32 للبطولة ذاتها.

كما متوقع ان يتم توقيع عقوبة شديدة ايضا علي مهاجم الافريقي ايمن السلطاني لتعديه علي حكم اللقاء اعتراضا علي عدم احتسابه لركلة جزاء قبل ثوان من اجتياح الجماهير للملعب.

وقياساً بمثل هذه الحالات التي تشهد أحداث شغب من جانب الفريق المستضيف، وطبقاً لقانون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يعتبر الهلال فائزاً بنتيجة (2/ صفر)، وسبق أن تأهل الأفريقي نفسه بذات الطريقة عندما أقصى منافسه الزمالك من الدور السابق في مباراة لم تكتمل بذات النسق.


وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الهلال بهدف وحيد لادوارد سادومبا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 449


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net