BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار السودان
الحكومة: اتفاق أبوجا خاضع للمراجعة
الحكومة: اتفاق أبوجا خاضع للمراجعة
الحكومة: اتفاق أبوجا خاضع للمراجعة
05-04-2011 10:32 AM
الإنتباهة وصف الوفد الحكومي لمفاوضات سلام دارفور وجود حركة العدل والمساواة بمنبر الدوحة بالمضلل للمجتمع الدولي. وقال إن كل مواد اتفاقية أبوجا خاضعة للمراجعة والتجديد وفقاً لما تخرج به الدوحة في الوثيقة النهائية للسلام. وقال د. أمين حسن عمر رئيس الوفد الحكومي المفاوض للمركز السوداني للخدمات الصحفية أمس من الدوحة، إن الوثيقة التي تم تسريبها إلى وسائل الإعلام لا تعنيهم في شيء، متهماً حركة العدل والمساواة بتسريبها لمصلحتها، غير أنه قال إن هناك وثيقة رسمية طُرحت على الأطراف من قبل الوساطة المشتركة للتشاور حولها. وأوضح أن الوفد الحكومي يقوم الآن بدراسة الوثيقة في كل بنودها لتقديم رؤيته النهائية قبل طرحها بصورة رسمية في السابع من مايو الجاري، متهماً حركة العدل والمساواة بالتفاوض دون إخلاص، والعمل على إيهام المجتمع الدولي بوجودها في الدوحة حتى لا تقع عليهم عقوبات بعد التوقيع النهائي على وثيقة سلام دارفور.
ورفض دكتور أمين بشدة ربط السقف الزمني للاستفتاء بما يجري في الدوحة من مفاوضات، موضحاً أن المفوضية القومية للانتخابات هي الجهة الوحيدة المخوَّل لها تحديد التوقيت والنواحي الفنية للاستفتاء.
وأبان رئيس الوفد الحكومي أن طرح الوثيقة ليس مرحلة نهائية للسلام، موضحاً أن الأطراف تقوم الآن بدراستها وتقديم رؤاها حول المحاور، توطئة لطرحها بشكل نهائي من قبل الوساطة، مؤكداً أن الحكومة ظلت تفاوض الحركات الجادة في سبيل الوصول إلى سلام دائم بدارفور.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 499


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net