BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

المكتبات
مكتبة عثمان محمد محجوب
كنون يسهم فى إحراز القون
كنون يسهم فى إحراز القون
03-22-2011 10:59 AM

كل هذه الوقائع حدثت مصادفة بصورة عفوية غير منظمة فقد قصد الذهاب الى فندق كنون فى أمر يتعلق بتوزيع الصحيفة وبعد الإنتهاء من مهنتى قابلنى عند مخرج الفندق هداف المنتخب السودانى النجم مدثر كاريكا الذى تشاركنا أسرة زوجته السكن بحى البنك العقارى بأبوسعد وبعد معرفة بما يربطنى بهذا الفندق وأصحابه بادرنى بالحديث عن فندق كنون وأصحابه وإدارته وقالى لى لقد هيأ لنا هذا الفندق وكرم أصحابه وإدارته كل وسائل الراحة ويكفى أن أقول لك أن هذا الفندق صار بيتا لنا وقائلا ؟؟؟ وحملنى أصالة عن نفسه ىونيابتة عن كل إخوته بالمنتخب شكرهم لفندق كنون وإدارته.
وحقيقة ما دعانى أن أنقل لكم ماقاله هداف منتخب السودان مدثر كاريكا عن فندق كنون هو شعورى بالإرتياح لتلك الكلمات التلقائية فى حق مؤسسة يمتلكها ويديرها أبناء من ولايتى العظيمة ويشاركونى فى فخر الإنتماء الى مسقط رأسى الباوقة كما تعدى الأمر عندى الى المنتنخب الوطنى الذى ينتمى مدربه محمد عبدالله مازدا الى هذه الولاية حسب رواية عمنا الياس موسى الذى ذكر لى أن والد مازدا ينحدر من أسرة الصقوره بقرية فتوار منطقة الباوقة وهى نفس القرية التى ينتسب إليها محمد على الخضر سفارى نجم دفاع المننتخب الوطنى إضافة الى تشرف الولاية بكابتنية منتخب السودان الأول والتى يحمل شارتها اللاعب الخلوق الأسطورة هيثم مصطفى .فهنيئا للسودان ومنتخب السودان بالولاية فى قيادته وبأبنائها أسرة فندق كنون فى إستضافته وراحته ونتمنى أن يستمر هذا الفرح فألا حسنا للمنتخب الوطن حتى يحرز المنخب الكأس الأفريقي وحقيقة كما قال هداف السودان مدثر كاريكا (كنون يسهم فى إحراز القون).

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1326


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


عثمان محجوب
عثمان محجوب

تقييم
1.35/10 (7 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%AA- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net